أخبار

مطور The Order 1886 يعمل على لعبة AAA للأجهزة المنزلية

يمكن أن نعتبر The Order 1886 واحدة من أفضل حصريات PS4 عندما يتعلق الأمر بالتوجه الفني والمستوى الرسومي المميز، ولكنها ليست كذلك إطلاقا فيما يخص أسلوب اللعب والقصة وتطور الشخصيات، الأمر الذي أثر على تقييمات اللعبة ومبيعاتها بالسلب وأغلق جميع الأبواب في وجه استديو Ready at Dawn للعمل على جزء ثاني، رغم ذلك تمكن الفريق من جمع شتاته وأصبح مشغول حاليا بالعمل على لعبة AAA جديدة مخصصة لأجهزة الألعاب المنزلية.

Ru Weerasuriya المدير التنفيذي والمخرج الإبداعي للاستديو أكد في مقابلة صحفية مؤخرا مع VentureBeat إنشغال فريقه بالعمل على مشروع AAA (لعبة بتكلفة إنتاج ضخمة) جديد في الوقت الراهن، ويهدف الفريق للاستفادة من الخبرات التي اكتسبها في العمل على عنوان الواقع الإفتراضي Lone Echo للمساهمة في تقديم تجربة مميزة تحقق النجاح المرتقب.

المطور رفض الكشف عن أي تفاصيل بخصوص المشروع مؤكدا أنه مازال في مراحل التطوير الأولية ويتم تمويله بشكل ذاتي من قبل الاستديو نفسه، ما يعني أنه لن يكون جزء ثاني من The Order 1886 في الغالب، على الرغم من أن Ru Weerasuriya رفض الإجابة على هذا السؤال موضحا أن الأيام القادمة ستشهد تفاصيل أكثر حول طبيعة المشروع والأحداث التي يركز عليها.

جديرا بالذكر أن فريق Ready at Dawn سبق وأكد إنشغاله بالعمل على ثلاثة مشاريع جديدة في العام الماضي، من ضمنها لعبة أكشن تظهر لأول مرة.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق