أخبار

وداعًا Ouya: شركة Razor تستحوذ على معظم برمجيات جهاز الألعاب المنزلي

razerforge

مطور ادوات التحكم الخاصة بالعاب البي السي الشهير Razer قام بالاستحواذ على بعض املاك شركة Ouya بالتحديد القسم المخصص بتطوير البرمجيات ضمن الشركة.

لم يتم شراء اويا بالكامل بل كان اهتمام Razer ينحصر في نظام التشغيل المستخدم في جهاز اويا والمبني على الاندرويد. رازر قالت في اعلانها “قريباً جداً سنوفر منتجات تختص بجهاز Ouya لتحسين تجربة استخدام الجهاز”.

يبدو ان رازر تحاول ايضاً تحسين اداء جهازها الخاص Forge TV الذي يحاول تقديم نفس التجربة التي يقدمها Ouya وسيكون هناك تحديثات قادمة لنظام تشغيل الجهاز قريباً.

يبدو ان رازر حصلت ايضاً على العلامة التجارية Ouya لذا سيكون بامكانها نشر المزيد من المحتوى لجهاز Ouya نفسه وتسويقه بنفسها. يذكر ان رازر لها تجربة طويلة مع الاجهزة المشابهة التي تعمل على نظام اندرويد، يقول مؤسس الشركة والمدير العام الحالي السيد Min-Liang Tan “نحن نعمل من اجل رضى المستخدمين ونحاول به٫ا الاستحوا٫ تقديم المزيد في سوق اجهزة الاندرويد المتصلة بالتلفاز”.

مؤسسة ومديرة شركة اويا Julie Uhrman كانت علقت على تويتر قائلة “كانت تجربة رائعة. والان في طريقي للبحث عن ابتكار جديد مختلف…ترقبوه!”.

اضافت بان رازر هي افضل شركة يمكنها تطوير اويا حيث قالت “رازر هي البيت المناسب لـOuya وبامكانهم تطوير الجهاز بشكل افضل وايصاله للمزيد من المطورين واللاعبين”.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد عاشور

مهندس حاسوب ومحب للألعاب الإلكترونية مهتم بألعاب ننتندو بشكل خاص واكن محبة خاصة لسلسلة The Legend Of Zelda
إغلاق