أخبار

مطور النسخة المحسنة من Modern Warfare يعدنا بحل مشاكل اللعبة

MWRemastered-1024x576

أصدرت شركة أكتيفجن مؤخراً النسخة المحسنة من Modern Warfare مع أحدث أجزاء سلسلة كول أوف ديوتي انفنتي وورفير ولكن هذه اللعبة كانت تحمل بعض المشاكل والأخطاء مثلها مثل باقي الالعاب.

واليوم أكد مطور Call of Duty: Modern Warfare Remastered فريق  Raven Software بأنه على علم بوجود هذه المشاكل وهم يعملون على إصلاحها، وذكر رئيس مصممي الفريق  Amos Hodge عبر حسابه على تويتر بعض المشاكل التي يتم العمل على حلها.

أولى هذه المشاكل هي مشكلة القنابل الدخانية حيث اشتكى عدد من اللاعبين من أن مجال تأثير هذه القنابل صغير وأقل من مجال تأثير القنابل الدخانية في باقي ألعاب التصويب، وقد أكد Amos سعي الفريق لحلها من دون تقديم موعد محدد لإصلاحها.

كما ذكر Amos بأن اللاعبين على حق عندما انتقدوا أصوات خطوات الأرجل الخاصة بشخصيات اللعبة في نسخة الريماستر وبأنها أقل جودة من اللعبة الأصلية، وأضاف بأن الفريق يعمل على تحسين هذه الأصوات، وأخيراً أكد Amos بأن الفريق يبحث حالياً في مشكلة سلاح flinch بالنسخة المحسنة حيث كان بعض اللاعبين قد ذكروا بأن هذا السلاح بات أقوى في نسخة الريماستر مقارنة بالنسخة العادية.

المصدر

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق