أخبار

مطورها يُشدد – Ratchet & Clank: Rift Apart لن تتوفر على PS4

على الرغم من تراجع Sony عن قرارها بشأن إطلاق ألعابها على PS5 حصرًا، وذلك بإعلانها قدوم لعبتيّ Horizon Forbidden West و Miles Morales لجهاز PS4 أيضًا، لكن يبدو أن ذلك لا ينطبق على لعبة Ratchet & Clank: Rift Apart.

وتجلى لنا ذلك من التغريدة التي نشرها استوديو Insomniac Games ردًا على سؤال أحد متابعيه صباح هذا اليوم.

المتابع: مرحبًا يا رفاق، أنا لست متأكدًا ما إن كنتم أعلنتم ذلك بالفعل أم لا، ولكن كان لدي بعض الفضول. هل ستتوفر Ratchet and Clank: Rift Apart على PS4 أيضًا أم على PS5 فقط؟

المطور: إنها حصرية PS5.

وإن لم تكن عارفًا، تعوِّل لعبة Ratchet & Clank الجديدة هذه على ميزة التحميل فائق السرعة التي يوفرها جهاز PlayStation 5 من أجل نقل اللاعبين إلى عوالم أخرى داخل اللعبة وتحميلها في أقل من ثانية.

ومن أجل تطبيق أمرٍ كهذا على PS4، فلن يقتصر الأمر على إعادة العمل من البداية خصيصًا لتلك النسخة فحسب، بل أيضًا قد يُغيِّر من رؤية مخرج اللعبة الأساسية، الأمر الذي سينعكس على تجربة اللعب المستهدفة بالتبعية.

يُشار إلى أن لعبة Ratchet & Clank: Rift Apart ستعمل بدقة 4K ديناميكية على PS5 في الوضع العادي.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق