بعد أن تم استعراض Ratchet & Clank: Rift Apart في حدث الليلة الافتتاحية لمعرض جيمز كوم 2020 بدأ المطور يتحدث عن المستوى التقني للعبة وأدائها حيث أكد أمس بأن هناك طورين للأداء يمكن للاعب الاختيار منهما.
اليوم تحدث المخرج الإبداعي Marcus Smith عن القفزة بالرسوم التي سنشهدها بهذه اللعبة حيث ذكر بأنهم أضافوا لها دعم تتبع الضوء لتقديم إضاءة واقعية وظلال ومؤثرات أخرى حقيقية. وهذه التقنية ستغير من مظهر شخصية Clank الذي سيبدو مشعاً أكثر بهذا الجزء.
تأثير التقنية بحسب المخرج سينسحب على باقي العناصر والخلفية ليعطيها مظهر واقعي حتى بأثناء اللعب، كما أن شخصية Ratchet ستتأثر بهذه التقنية بحيث يبدو الفرو الخاص بها منفوش وناعم بشكل أكبر.
اقرأ أيضاً: الأنثى التي ظهرت في مقطع Ratchet and Clank Rift Apartستكون قابلةً للعب
هذا وكان المطور أمس قد أكد بمقابلة مع Famitsu أن اللعبة ستدعم طورين للأداء بحيث تعمل بدقة 4K مع سرعة إطارات 30 إطار بالثانية أو تعمل في طور آخر مع سرعة إطارات 60 إطار بالثانية ودقة حتماً أقل من الـ 4K لم يتم تحديدها. وكذلك لم يتم ذكر المواصفات والإعدادات الرسومية الأخرى بكل طور.