قامت اليوم شركة سوني بطرح لعبة Ratchet & Clank بالأسواق الأمريكية وهي اللعبة التي تعد إعادة إحياء للعبة الأصلية التي صدرت على البلايستيشن 2 بالعام 2002، وستقدم هذه النسخة قصة أكثر عمقاً من النسخة الأصلية فهي ستجمع ما بين أحداث الفيلم المقتبس عنها وبين قصة اللعبة الأصلية.
ولكن يبقى هنالك سؤال لدى البعض ما هو أداء هذه اللعبة على بلايستيشن 4، ومن أجل الإجابة على هذا السؤال قام فريق Digital Foundry وكعادته بتحليل هذه اللعبة وكشف بأنها تعمل بمعدل إطارات 30 إطار بالثانية بشكل ثابت بمعظم الأوقات ،وهو الهدف الذي كان فريق التطوير Insomniac Games قد أعلن عنه بالسابق، كما ذكر فريق Digital Foundry بأنه لاحظ في بعض المشاهد حدوث ارتفاع بمعدل الإطارات إلى 31 إطار بالثانية وفي مشاهد أخرى تهبط سرعة الإطارات لتصل إلى 28 إطار بالثانية ولكنه أكد أن هذا الأمر بالكاد يتم ملاحظته في اللعبة.
هذا ونذكر بأن هذه اللعبة وبالرغم من أنها إعادة إحياء للعبة الأصلية إلا أنها تمتلك خواص جديدة من ناحية تطوير أساليب اللعب و جعل التحكم أكثر سلاسة، و إضافة كواكب ومستويات جديدة عن التي تواجدت بالإصدار الأصلي، علاوة على تنوع كبير بالأسلحة المتاحة للاعب من أجل القضاء على أعدائه.
من الجدير بالذكر أن لعبة Ratchet & Clank ستصدر بالأسواق الأوروبية في 20 أبريل الحالي.