ليس بإمكان أي عاقلٍ أن يُشكك أبدًا في النجاح الكبير الذي حققه جهاز بلايستيشن 4، خصوصًا مع مبيعاته التي قاربت على 40 مليون وحدة، وذلك سواءً كانت تستهويك منتجات سوني أم لا، فبالتأكيد لا يمكنك التوقف في منتصف الطريق عندما تكون إشارة المرور خضراء.
ويبدو أن هذا النجاح يؤثر على قرارات وآراء بعض المطورين، حيث خرج “تيد برايس” الرئيس التنفيذي لشركة إنسومنياك جيمز، وأكد أنه يفضل قوة الوحش الأسود، وقاعدة لاعبيه الكبيرة هي من أهم العوامل بالنسبة إليه، وفق التصريحات المنسوبة إليه، مؤخرًا:
القوة، إنها من أهم الأشياء بالنسبة لنا، فضلًا عن قاعدة اللاعبين الكبيرة، ونأمل من الجميع أن ينتقلوا لجهاز بلايستيشن 4 لينعموا بحصريات وامتيازات سوني!
وفي ذات السياق، علّق “جيمس ستيفنسون” مدير المجتمعات بالشركة على أحدث أسلحة لعبة Ratchet & Clank حصرية أجهزة بلايستيشن، وتحديدًا سلاح Pixelizer -الذي يحوّل أعدائك إلى قطع بيكسلية صغيرة- مؤكدًا أن فكرة السلاح كانت متواجدة في مخططاتهم في الإصدار الأول، لكن ذلك كان مستحيلًا قُبيل “قوة الحصان” التي يوفرها بلايستيشن 4، وأردف:
إنه من المضحك رؤية كم “قوة حُصانية” تحتاج لصنع هذا السلاح الذي يخوّلك لجعل الأشياء بدقة أصغر.
يُشار إلى أن Ratchet & Clank من تطوير Insomniac Games ، وستصدر في العشرين من إبريل المُقبل حصريًا على بلايستيشن 4.