مطور Banjo-Kazooie يؤكد تواجده في معرض E3 هذي السنة، وبيكشف عن لعبته الجديدة

في تغريدة من الأخ Simon Woodroffe مخرج الالعاب في أستوديو Rare أكد أنه في معرض E3 هذه السنة راح يتم الكشف عن مشروع الأستوديو الجديد.

يقول Simon في التغريدة ردا على تساؤل أحد الأشخاص عن اللعبة اللي يشتغل عليها الأستوديو وكان جواب Simon هو:

” E3 وما بعدها!! في معرض E3 راح نكشف للعالم عن مشروع زميلنا Gregg Mayles. كل اللي أقدر أقوله هو  إقتباس من كلام الرجل نفسه اللي يقول-هذا المشروع بيكون أمتع من اي شيء سويناه قبل كذا-“.

بالنسبة للأخ Gregg Mayles فهو يعمل كمصمم في أستوديو Rare. سبق وعمل على سلسلتي Donkey Kong Country و Banjo-Kazooie وكان المخرج للعبة Banjo-Tooie. أيضا سبق وعمل على تصميم لعبة Conker’s Bad Fur Day والجزء المقلب Banjo-Kazooie: Nuts & Bolts.

فيه معلومات بسيطة تعطينا لمحة عن ماهية مشروع الأستوديو القادم اللي يعتبر شيء نادر وفريد بحسب وصف رئيس قسم الإكسبوكس Phil Spencer. أيضا تكلم عن هذا المشروع الأخ Gavin Price اللي يعمل مع أستوديو Playtonic حاليا بعد خروجه من الأستوديو أنه ألقى نظرة على المشروع قبل خروجه وقال أن الشيء هذا بيخلي الناس سعيدين جدا بعد ما يشوفونه. أيضا إنتشرت صورة في الإنترنت على موقع NeoGAF تشير وبقوة إلى إحتمالية الإعلان عن لعبة Banjo-Kazooie جديدة في E3 هذه السنة. هذا غير تلميح Phil Spencer للعبة Battletoads جديدة.

الظاهر أننا على موعد مع رجعة قوية للأستوديو ويمكن نشوف منهم أكثر من لعبة في قادم الأيام. سؤالي هو وش هي اللعبة اللي تبي تشوف منها جزء جديد من تطوير الأستوديو؟

المصدر.

Disqus Comments Loading...