أخبار

لعبة Rare Replay تعيد فريق Rare الى قمة قائمة المبيعات بعد غياب 17 عام

rarereplaylogo

مجموعة العاب فريق Rare الكلاسيكية التي تم اصدارها في حزمة واحدة تحت اسم Rare Replay حصلت على المركز الاول في قمة قائمة المبيعات في بريطانيا بعد ان غاب الفريق عن هذا المكان منذ سبعة عشر عام.

المرة الأخيرة التي كان فيها فريق Rare في قمة المبيعات كانت عام 1998 عندما قام باصدار النسخة الأولى من لعبة Banjo-Kazooie على جهاز N64 وهي لعبة متواجدة بداخل حزمة Rare Replay.

ليس انجاز لفريق Rare فقط بل ايضاً لمايكروسوفت حيث انها المرة الأولى التي تصل فيها لعبة حصرية بالكامل على جهاز Xbox One الى هذا المكان، كانت وصلت Titanfall اليه ولكنها صدرت على البي سي الى جانب الاكسبوكس ون.

هناك شئ آخر مثير للاهتمام وهو انها اللعبة الاولى ذات السعر المخفض التي تصل الى هذا المكان منذ Wii Fit Plus عام 2009 حيث ان لعبة Rare Replay تباع حالياً مقابل £19.99 ما يعادل 115 ريال.

لا يوجد اي مفاجآت في القائمة حيث تبقى مشابهة للقائمة السابقة بحضور Lego Jurassic World في المركز الثاني و Batman Arkham Knight في الثالث.

القائمة كاملة جائت كالتالي:

  1. Rare Replay
  2. Lego Jurassic World
  3. Batman Arkham Knight
  4. The Elder Scrolls Online
  5. GTA5
  6. FIFA 15
  7. Battlefield Hardline
  8. Rory McIlroy PGA Tour
  9. F1 2015
  10. Minecraft: Xbox Edition

يذكر ان لعبة Rare القادمة Sea of Thieves تصدر السنة القادمة على اجهزة البي سي والاكسبوكس ون. ربما يعود الفريق الى امجاده السابقة، من يدري.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد عاشور

مهندس حاسوب ومحب للألعاب الإلكترونية مهتم بألعاب ننتندو بشكل خاص واكن محبة خاصة لسلسلة The Legend Of Zelda
إغلاق