أخبار

فيلم God of War الوثائقي متاح الآن للمشاهدة

تعد عودة كريتوس للأضواء مجددا مع اللعبة الصادرة في العام الماضي لجهاز PS4 بعنوان God of War أحد أبرز النجاحات التي حققتها استديوهات الطرف الأول لشركة سوني طوال تاريخها، حيث تم إعادة تقديم السلسلة بشكل مبهر ساعد على تحقيقها نجاح أضخم، ولعل أبرز دليل على ذلك بيع أكثر من 5 مليون نسخة في أول شهر من طرحها بالأسواق.

استديو Santa Monica الذي بذل جهود ضخمة لتطوير لعبة بتلك الجودة لم يتأخر في أي لحظة في الحديث عن عملية التطوير والصعوبات التي واجهتهم، ولذلك لم يكن من المستغرب الإعلان عن فيلم وثائقي بعنوان Raising Kratos متاح حاليا للمشاهدة عبر يوتيوب ويركز على كواليس عملية التطوير وكيف تم تصميم الشخصيات الرئيسية ووضع اللمسات النهائية على العنوان لقدم مغامرة هي الأفضل بدون شك في العام الماضي بعد أن حازت على لقب “لعبة العام” في حفل جوائز The Game Awards متفوقة على RDR 2.



بدون شك هناك المزيد من الأجزاء التي ستستكمل قصة كريتوس وأبنه الوحيد، حيث سبق وأكد مخرج اللعبة هذا الأمر منذ أكثر من عام، ومؤخرا تم التلميح للجزء الثانية من خلال رسالة سرية أطلقها استديو Santa Monica عبر ثيم مجاني لجهاز PS4 للاحتفال بمرور عام على إصدار اللعبة بالأسواق.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق