أخبار

أطلق الجحيم في Brawlhalla مع فعالية خاصة مستوحاة من فيلم 2019 Hellboy

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن هيئات جديدة لشخصيات Hellboy و Nimue و Gruagach و Ben Daimio من فيلم Hellboy (2019) المرتقب من شركتي Lionsgate (NYSE: LGF.A, LGF.B) و Millennium Media باتت متوفرة الآن للعبة Brawlhalla. تعتبرBrawlhalla® لعبة منصات قتالية مجانية تمتلك أكثر من 15 مليون لاعب على الـ PC و  PlayStation®4، كما أنها متوفرة على أجهزة Xbox One، بما في ذلك Xbox One X، بالإضافة إلى جهاز Nintendo Switch™.

تنطلق فعالية Hellboy في لعبة Brawlhalla في أبريل واحتفالاً بإطلاق فيلم Hellboy (2019). الذي يتوفر في دور السينما بتاريخ 12 أبريل، وهي تضيف 4 هيئات جديدة للشخصيات بالإضافة إلى طور لعب جديد تحت اسم Horde وخريطة تحمل سمة Hellboy وتغييرمؤقت لواجهة المستخدم وغيرها.

 أربع هيئات Hellboy (2019) جديدة

  • Hellboy – كهيئة ملحمية جديدة لشخصية Cross – "وحش نهاية العالم أم ملك إنكلترا الشرعي؟ مصيره بانتظاره".
  • Nimue – كهيئة ملحمية جديدة لشخصية Dusk – "هذه الملكة ستخلق عالماً جديداً".
  • Gruagach – كهيئة ملحمية جديدة لشخصية Teros – "مع سعيه للانتقام من Hellboy، لن يوقفه شيئاً عن استعادة قواه الكاملة".
  • Daimio – كهيئة ملحمية جديدة لشخصية Mordex – "نقمة أم نعمة قوية؟".

وتأتي هيئات Hellboy و Nimue و Ben Daimio بقيمة 300 عملة Mammoth لكل منها، في حين يتوفر Gruagach بقيمة 240 عملة Mammoth. وستبقى هيئات The Hellboy (2019) متوفرة في المتجر بعد انتهاء الفعالية.

 Horde: طور اللعب الجديد الذي يحمل سمة Hellboy

سيشكل اللاعبون فريقاً من 4 أشخاص للدفاع عن بوابات "القاعة الكبرى" ضد جيش من الشياطين عبر صد أكبر عدد ممكن من الأمواج. وسيتوفر طور Horde كخيار طور لعب مخصص بعد انتهاء فعالية Hellboy التي ستمتد على أسبوعين.

 المزيد من إضافات Hellboy الملحمية

  • خريطة تحمل سمة Hellboy تحت عنوان Apocalypse
  • مكافأة تسجيل دخول يومية 250 Gold
  • هيمنة سمة Hellboy على واجهة المستخدم لمدة أسبوعين
  • صورة Hellboy رمزية متوفرة بقيمة 60 عملة Mammoth
  • منصة Hellboy “Beast of Apocalypse”  متوفرة بقيمة 240 عملة Mammoth

يأتي الفيلم مبنياً على القصص المصورة الرائعة من تأليف مايك ميغنولا، وهو فيلم مليء بالآكشن يروي قصة البطل الخارق الأسطوري نصف الشيطان الذي يتم استدعاؤه إلى الريف الانكليزي لمحاربة ثلاثي العمالقة الثائرين. وهناك يكتشف "ملكة الدماء" Nimue، وهي ساحرة قديمة انبعثت من جديد متعطشة للانتقام من خيانة قديمة. وبعدما يجد نفسه فجأة عالقاً في قلب صراع بين القوى الخارقة والبشر، يصبح Hellboy عازماً على إيقاف Nimue من دون إطلاق سلسلة كوارث نهاية العالم.

تأتي Brawlhalla من تطوير Blue Mammoth، وهي لعبة منصات قتالية ملحمية مجانية تأخذ اللاعبين للقتال سعياً للمجد في قاعات Valhalla. ومع وجود أكثر من 40 شخصية فريدة للاختيار منها، يمكن للاعبين اللعب بالطور الفردي والتعاوني بالإضافة إلى منافسات محلية وعبر الانترنت.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق