أخبار

دعم لعبة Rainbow Six Siege يستمر لعامٍ سادس – التفاصيل الكاملة!

أعلنت شركة Ubisoft اليوم خلال احتفال لعبة Rainbow Six Siege للمجتمع واللعبة خطتها لمستقبل Siege.

ووفقًا لبيان الناشر الفرنسي، سيستمر الدعم وإطلاق الإضافات للعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege من الاستوديو خلال السنوات القادمة مع العام 6 وما بعده، مع إضافة تغييرات على جوهر أسلوب اللعب خلال العام، وأدوات جديدة لتشجيع السلوك الإيجابي، وتحسينات على أسلوب الحياة، وخريطة طريق شاملة للعام 6، تكشف جنسية العملاء الجدد والخرائط المجددة.

تلقت لعبة Rainbow Six Siege خلال العام الخامس تحديثات جوهرية مثل ’إعادة عرض المباراة‘، وتخصيص لألوان المناظير، و 6 عملاء، وتجديد العميل Tachanka بالكامل، وغير ذلك الكثير. ويستمر التزام شركة Ubisoft طويل الأمد لتقديم تجربة عادلة وثابتة وتكتيكية بشكل أكبر لجميع اللاعبين في العام 6.

خريطة طريق العام السادس في لعبة Rainbow Six Siege

يقدم الموسم الأول من العام السادس Crimson Heist المهاجم الأرجنتيني Flores وخريطة ’الحدود‘ المجددة. يتوفر الموسم غداً على خادم الإختبار على الـ PC. ويقدم الموسم الثاني عميلاً من ناكودا وخريطة ’فافيلا‘ المجددة. وعميل الموسم الثالث سيكون من كرواتيا. وخلال الموسم الثالث، سيتم تجديد 3 خرائط أيضاً قليلاً. وفي الختام، سيكون آخر عميل في العام من إيرلندا، والخريطة المجددة ستكون ’البرية الأسترالية‘.

سلوك اللاعب

كان يتم اختبار نسخة أولية من ’نظام السمعة‘ بشكل خفي خلال الموسم الجديد الماضي، حيث كان فعّالاً في الخلفية لكن بشكل غير مرئي للاعبين. وتهدف هذه الأداة لتشجيع السلوك الإيجابي ضمن اللعبة عبر مكافأة اللاعبين ذوي التأثير الإيجابي على اللعبة عبر محتوى داخل اللعبة، وفي نفس الوقت تعاقب السلوك السيء عبر حظر إمكانية الوصول إلى قائمة اللعب التصنيفي على سبيل المثال. وستكون هذه الأداة شفافة مع اللاعبين لتبلغهم بكيفية زيادة نقاطهم وتكييف سلوكهم. تصدر هذه الأداة خلال العام 6.

ونظراً لأنهم جزءٌ لا يتجزأ من المجتمع، تم تصميم طور لاعبي البث المباشر لمنشئي المحتوى ليتحكموا بإخفاء هوياتهم أثناء اللعب. حيث تسمح لهم هذه الأداة بإخفاء أسمائهم ومنطقتهم وسرعة نقل البيانات (ping)، وإخفاء جميع الآخرين في المباراة، وتضمين تأخير خفي لآلية توفيق اللاعبين، وإخفاء مستوى التصريح الحالي لهم وصورة ملف التعريف. تتوفر نسخة أولى من هذه الأداة عبر خادم اختبار Crimson Heist.

تحديثات جوهرية على أسلوب اللعب

تقدم لعبة Rainbow Six Siege سلاحاً ثانوياً جديداً هو Gonne-6. يمكن لهذا السلاح الثانوي ذو الطلقة الواحدة تدمير أية أجهزة مضادة للرصاص ويضيف خيار عتاد إضافي للاعبين، ويفتح الباب أمام إمكانيات تكتيكية جيدة. تتوفر النسخة الأولى من Gonne-6 عبر خادم اختبار Crimson Heist للعملاء Glaz و Dokkaebi و Lion و Finka و Gridlock و Amaru و Iana و Zero.

سيتمكن اللاعبون الآن من التحكم بالكاميرات والأجهزة بعد التعرض للموت. وقد تم إجراء هذا التغيير لتكثيف مرحلة الدعم في اللعبة، والتأكد من أن اللاعبين الذين سقطوا يمكنهم مساعدة فريقهم بشكل أفضل. ومن المخطط إصدار هذه الميزة في وقت لاحق من العام 6.

ولتحقيق التوازن بين الهجوم والدفاع، سيتمكن المهاجمون الآن من تغيير عملائهم وعتادهم بقدر ما يريدون في مرحلة الإعداد، مما يزيد من العنصر التكتيكي للبحث ويقدم العديد من الاحتمالات التكتيكية الجديدة. من المخطط إصدار هذه الميزة في وقت لاحق من العام 6.

وفي ختام ما يخص التحديثات على أسلوب اللعب، سيتم الآن تحويل نظام الدرع إلى نظام الصحة، ليتمكن اللاعبون من معرفة مقدار الضرر الذي يمكنهم تحمله. من المخطط إصدار هذه الميزة في وقت لاحق من العام 6.

جودة الحياة

إلى جانب ما سبق، من المخطط إصدار تحسينات على جودة الحياة خلال العام 6: لا زالت هجمات حجب الخدمة (DDoS)، والتي تم تقليلها بالفعل بنسبة 90% هذا العام، محور تركيز رئيسي لتحسين تجربة للاعب. يعمل الفريق التقني بشكل وثيق مع شركائنا Microsoft Azure للاستمرار بتقليل فترة توفيق اللاعبين وتحسين استقرار الخوادم. وأخيراً وليس آخراً، يبذل فريق التطوير جهوداً كبيرة لتقليل حجم اللعبة بشكل عام. وهذه جهود مستمرة تحدث بالفعل وستصبح أكثر وضوحاً للاعبين خلال هذا العام.

التخصيص

سيحصل اللاعبون في العام 6 على المزيد من خيارات التخصيص لعملائهم: سيتمكن اللاعبون من تكييف هيئات النخبة لإضافة عتاد آخر على الزي للحصول على مجموعة مخصصة بالكامل.

وبالإضافة لما سبق، أعلنت Ubisoft عن تعاونها مع Capcom وسلسلة الرعب والبقاء خاصتها Resident Evil لإصدار هيئة نخبة لـ Jill Valentine، بطلة سلسلة Resident Evil ، والتي ستتوفر لشخصية Zofia، مع هيئة أخرى مشتركة بين Resident Evil و Rainbow Six Siege ستصدر في العام 6. كما تعاونت Ubisoft أيضاً مع المدير الإبداعي إيكومي ناكامورا لإصدار سلسلة من الهيئات، بداية مع Echo و Dokkaebi في 2 مارس / 18 رجب.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق