أخبار

أبرز التغييرات التي ستطرأ على Rainbow Six Siege في سنة الدعم الثالثة

Rainbow Six Siege

كشفت Ubisoft السِتار عن التفاصيل الأوليّة لسنة الدعم الثالثة للعبة Rainbow Six Siege اليوم.

ومن الواضح أن الناشر الفرنسي يستهدف في المقام الأول توفير عميلين جديدين، وهما Lion و Finka. هذا فضلًا عن بعض التغييرات الأخرى، التي نستعرضها أبرزها سويًا أدناه :

مرفقات وملحقات الأسلحة

اعتبارًا من سنة الدعم الثالثة والتي ستنطلق في السادس من مارس، ستتوفر جميع ملحقات الأسلحة لجميع مالكي اللعبة مجانًا، وحتى لأولئك الذين اشتروا Starter Edition. ومن المؤكد أن هذا التغيير يستهدف مساعدة اللاعبين الجدد للولوج والتعمق أكثر في عالم Siege. وليس واضحًا إلى الآن ما إن كان سيعوَّضُ مشترو نلك الملحقات بأي طريقة أم لا.

نظام Pick and Ban

ربما قد تكون سمعت قبلًا عن هذا النظام. يخوّلك هذا النظام من حظر استخدام بعض العملاء -الشخصيات- في طور اللعب التنافسي. وسيتوفر هذا النظام بشكلٍ مبدئيٍ في المباريات المخصصة فقط، وللجميع، ويبدو أن Ubisoft تستهدف منه اللاعبين المحترفين على وجه الخصوص. ومن المزمع أن يصل النظام لطوري Casual و Ranked خلال سنة الدعم الثالثة.

وبالتناوب في الاختيارات، سيتمكن كل فريق من حظر اثنين من العملاء خلال مباراة كاملة – عميل مهاجم وعميل دفاع وهو ما يصل إلى حظر أربعةٍ من العملاء إجماليًا. ولن يتمكن أي لاعبٍ من اللعب بالعملاء المحظورين خلال تلك المباراة. بالإضافة إلى ذلك، سيكون بوسع الفريقين رؤية عملائهم قبل مرحلة الإعداد، ويمكن لكل فريق تغيير العملاء استنادًا إلى تلك المعلومات لكسب أفضلية وخداع الفريق الآخر قبل بدء المباراة.

تعديلات على الخرائط

ستخظى قاعدة Hereford Base بعملية التجميل الأولى إن جاز التعبير، بعد أن أعادت Ubisoft العمل عليها من كافّة النواحي. هذا في الموسم الأول، أما الموسم الثاني فسيأتي الدور على خريطة Clubhouse والتي سيتم أيضًا إعادة تصميم تخطيطها وعقد توازنٍ فيها مع الخرائط الموجودة، ويبدو أن التغييرات ستكون كبيرةً فيها

أخيرًا وليس آخرًا، كشفت الشركة النقاب عن بعض الصور لفعالية “Outbreak” والتي ستتوفر تجريبيًا في العشرين من فبراير، على PC أولًا. في حين تصل رسميًا لبقية الأجهزة المنزلية في الفترة من السادس من مارس وحتى الثالث من أبريل 2018.

الصور :

Rainbow Six Siege

Rainbow Six Siege

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق