أخبار

رسميًّا: Rainbow Six Siege تنضم إلى Xbox Game Pass هذا الأسبوع!

تساءلنا بالأمس عما إن كانت لعبة Rainbow Six Siege ستتوفر حقًا على Xbox Game Pass أم لا، بعد تشويق الحساب الرسمي للخدمة خلال الأسبوع الماضي. واليوم، ها هو ذا يصلنا النبأ السعيد.

وأعلنت شركة Microsoft رسميًّا عبر مقالٍ نشرته مديرة مجتمعات Game Pass السيدة Megan Spurr على مدوَّنة Xbox الإخبارية، والذي أكَّد أن لعبة التصويب الجماعية التنافسية هذه ستتوفر في الثاني والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، لمشتركي خدمة Xbox Game Pass على أجهزة Xbox ونظام Android.

مع ازدهارٍ في ساحة الرياضة الإلكترونية الاحترافية ومجتمعٍ يضم أكثر من 60 مليون لاعبًا مسجلًا، تضع Tom Clancy’s Rainbow Six Siege اللاعبين في قلب تجربة لعب جماعي سريعة الخُطى ومتطورة باستمرار، ترتكز على اختيار العملاء الفريدين.

وعلاوةً على ذلك، ألمحت Megan إلى أن مشتركي الخدمة سيُخوَّلون من الحصول على تخفيضٍ يصل إلى 10 في المئة على جميع المشتريات الداخلية لعناصر اللعبة– بما في ذلك تذكرة السنة الخامسة، والتي ستُمكِّنهم من فتح عملاء جدد وعناصر تجميلية وأكثر من ذلك.

يُشار إلى أن عدد مشتركي Xbox Game Pass تجاوز 15 مليونًا عالميًّا، فيما تتوفر Rainbow Six Siege على أجهزة PC و PS4 و Xbox One.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق