أخبار

حدث Showdown متاح الآن ولفترة محدودة في Rainbow Six Siege

أصدرت شركة Ubisoft اليوم فعالية “Showdown” والتي تتوفر لفترة محدودة في لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege. وتقدم هذه الفعالية طور لعب جديد كلياً لا يناسب ضعاف القلوب. تقع تحت أشعة الشمس الحارقة لـ ’حصن الحقيقة‘ خريطة جديدة كلياً لفترة محدودة، وتتضمن “Showdown” محتويات حصرية داخل اللعبة لجميع اللاعبين الذين يشاركون طوال فترة الفعالية.
 
تنطلق الفعالية في الفترة الواقعة بين 2-16 يوليو/29 شوال-13 ذو القعدة، وهي تأخذ اللاعبين إلى معارك إطلاق النار في الغرب المتوحش وتقدم طور لعب 3 ضد 3 مليء بالحماس والتوتر مع خريطة ’حصن الحقيقة‘ الحصرية في “منطقة مؤمنة”. يتواجه اللاعبون في هذا الطور المتوفر لفترة محدودة في فريقي مهاجمين ومدافعين من ثلاثة يتنافسون ضد بعضهم البعض باستخدام سلاحي BOSG.12.2 و Magnum LFP586 فقط. كما تغير فعالية “Showdown” شاشة الـ HUD لفترة محدودة حيث يختفي شريط الطاقة والذخيرة ومنظار التصويب، ولا يسمح بأي فترة للاستعداد.

 
بالإضافة إلى ذلك، تقدم “Showdown” 31 مادة حصرية تحمل سمة الغرب المتوحش، والتي تتضمن أزياء كاملة مؤلفة من مواد متنوعة إلى جانب خوذ يمكن للاعبين الحصول عليها لعشر عملاء.
 
يحصل اللاعبون الذين يسجلون دخولهم خلال الفعالية على حزمة مجموعة “Showdown” ويمكنهم إنهاء تحديات فعالية Ubisoft Club لكسب حزمة، ولون فريد لسلاح BOSG.12.2. كما يمكن شراء حزم “Showdown” بسعر 300 رصيد R6.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق