أخبار

بالفيديو: تفاصيل حدث «السطو الكبير» في لعبة Rainbow Six Siege

أعلنت شركة Ubisoft اليوم عن الفعالية الجديدة لفترة محدودة للموسم الأول من العام الخامس من لعبة Rainbow Six Siege والتي تأتي تحت عنوان «السطو الكبير».

وبحسب ما جاء في بيان الناشر ذي الأصول الفرنسيَّة، تقدم الفعالية طور لعب جديد كليًا في نسخة بريطانية قديمة لخريطة Hereford الشهيرة وطور “The Stolen Goods”، حيث يتحتم على اللاعبين الدفاع عن الكنز بأي ثمن.

ومن المزمع أن تستمر هذه الفعالية لمدة أسبوعين اعتبارًا من اليوم وحتى التاسع عشر من مايو الجاري.

وبشكلٍ أكثر استفاضة، تشمل الفعالية طور 5 ضد 5 مستوحى من المافيا البريطانية التي اشتهرت في عشرينيات القرن الماضي.

وستُخوِّل الفعالية اللاعبين من استخدام أكثرية العملاء، اللهم إلا: Glaz و Nomad و Buck و Montagne و Blitz و Caveira و Kali و Clash و Blackbeard و Lion و IQ و Tachanka و Recruit و Twitch و Mozzie بسبب خصائص متعلقة بأسلوب اللعب.

وسيحمل كل عميل بندقية رئيسية واحدة مخصَّصة بأشكال سلاح خاصة بالفعالية، والتي يمكن الحصول عليها في مجموعة «السطو الكبير» وحزمة «الثراء الفاحش».

وعلاوةً على ذلك، سيختلف طور The Stolen Goods عن الأطوار القياسية، فهو لا يحتوي على رهائن أو منطقة يجب تأمينها أو قنابل لتفكيكها، كما لا يحتوي على مرحلة للتحضير أو آلات مسيرة للمهاجمين. وبدلًا من ذلك، يضم الطور خزنات موزعة في أرجاء الخريطة، والتي يجب على المدافعين حمايتها بأي ثمن، لكن يمكنهم أيضاً الفوز بالجولات عبر القضاء على جميع الخصوم.

ومن ناحية أخرى يجب على المهاجمين فتح عددٍ محدد من الخزنات أو القضاء على المدافعين كافَّة. وسيتم إعلام اللاعبين بأماكن تواجد الخزنات، إلى جانب تعديلات على الأرضيات التي ستزيل عوارض معدنية مختارة بعد التدمير– مما يمنح اللاعبين مجالًا أكبر للإبداع باستخدام البنادق.

وأخيرًا، أكَّدت Ubisoft في البيان أنه «يجب على اللاعبين الاستعداد لمستوى غير مسبوق من الدمار في Rainbow Six Siege».

يُشار -مجدَّدًا- إلى أن فعالية «السطو الكبير» أو “The Grand Larceny” في Rainbow Six Siege متوفرة من الآن وحتى التاسع عشر من مايو الجاري، على PC و PS4 و Xbox One.

فيديو Rainbow Six Siege – The Grand Larceny السطو الكبير:

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق