أخبار

بالفيديو: الكشف عن عملية Seel Wave في Rainbow Six Siege

أعلنت شركة Ubisoft اليوم عن التفاصيل الكاملة للموسم الثاني من العام الخامس للعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege.

ووفقًا لبيان الناشر الفرنسي، تقدم عملية Steel Wave العميلين Ace و Melusi، وهما مهاجمٌ ومدافعةٌ جديدان من النرويج وجنوب أفريقيا، بالإضافة إلى خريطة House المجددة بالكامل ومجموعة من التغييرات على أسلوب اللعب.

اكتسب Ace سمعة بطولية باعتباره جزءًا من الحرس الوطني النرويجي. وبعد قبوله في قيادة القوات المسلحة النرويجية خلال عملية مشتركة للأمم المتحدة في الصومال، أنقذ Ace حياة Kali. وسرعان ما حصل على عرضٍ للانضمام إلى فرقة التدخّل الخاصة “NIGHTHAVEN”.

ويأتي Ace مسلحًا بجهاز S.E.L.M.A. القابل للرمي والالتصاق، والذي قد يلتصق بأي سطح عمودي ويدمر ببطء ما يصل إلى 3 لوحات، واحدة تلو الأخرى. كما يمكن رمي جهاز S.E.L.M.A. على أي أداة دفاعية تقريباً وتدميرها بأذرعه المتفجرة.

وعلى الجانب الآخر، انضمت Melusi إلى قوات جنوب إفريقيا الدفاعية الوطنية لتوسيع نطاق مهاراتها وتمويل عمليات تدريب الحارس الميداني الخص بها.

بعدما تعرضت لكمين تسبب بإصابتها بجروح بالغة، استقالت Melusi من الجيش وبصفتها قلب وحدة قوات مهام مكافحة أعمال الصيد غير المشروع لـ Inkaba، بدأت بتدريب النساء المحليات للقيام بعمليات تتبع واعتراض ومراقبة.

وتأتي Melusi مسلحةً بأجهزة Banshee الإلكترونية القابلة للنشر، والتي تقوم بتطبيق تأثير إبطاء على أي مهاجم موجود في خط الرؤية المباشرة. كما يمكن استخدام جهاز Banshee كأداة لجمع المعلومات حيث يُنتِج صوتاً قابلاً للتحديد عندما يدخل مهاجم في نطاقه.

وبالإضافة إلى العميلين الجديدين، يمكن للاعبين استكشاف خريطة “المنزل” المحسنة، والتي تم تجديدها حديثاً. وتشمل النسخة الجديدة تغييرات ملحوظة، من ضمنها توسعات بمنطقة القبو والعلية وبرج المكتب. كما يمكن رؤية تغييرات إضافية في جميع أنحاء الخريطة والتي يهدف جميعها إلى «تطوير آلية أسلوب اللعب» على حد تعبير Ubisoft.

تتضمن تحديثات اللعبة الأخرى ما يلي:

  • نظام MMR موحد.
  • تحسين Amaru.
  • مستشعر الاقتراب.
  • إضافة طقم نخبة Echo.

اقرا أيضًا:

يُشار إلى أن عملية Steel Wave في لعبة Rainbow Six Siege تنطلق غدًا -الموافق التاسع عشر من مايو- في نسخة تجريبية على الحاسب الشخصي، على أن تصدر بشكلٍ كاملٍ في وقتٍ لاحقٍ على PC و PS4 و Xbox One.

فيديو Steel Wave في لعبة Rainbow Six Siege:

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق