أخبار

تفاصيل عملية Void Edge القادمة للعبة Rainbow Six Siege

أعلنت شركة Ubisoft اليوم خلال فعاليات Six Invitational 2020 عن التفاصيل الكاملة للموسم الأول للعام الخامس للعبة  Rainbow Six Siege تقدم لنا عملية Void Edge المهاجمة والمدافع الجديدان Iana و Oryx من هولندا والأردن، بالإضافة إلى خريطة “أوريغون” المجددة بالكامل. كما يتضمن الموسم الأول للعام الخامس مجموعة من التغييرات على أسلوب اللعب وفعالية محدودة الوقت.

المهاجمة الهولندية Iana والمدافع الأردني Oryx هما العميلان الجديدان القادمان إلى عملية Void Edge. أثناء دراستها للحصول على شهادة الدكتوراة في هندسة النظم، كانت Iana رائدة في برنامج رسم الخرائط الطبوغرافية الذي سمح لها بإنشاء تمثيل ثلاثي الأبعاد لنفسها يمكنها أن تصدر له الأوامر باستخدام جهاز Gemini Replicator خاصتها. ما أن تقوم بتفعيل الصورة ثلاثية الأبعاد خاصتها، تعود مباشرة إلى الداخل حيث يمكنها التحكم بها. الصورة قادرة على الحركة وإصدار الأصوات مثلها تماماً، لكن بالطبع لا يمكنها إطلاق النار أو القتال عن قرب أو استخدام العتاد الثانوي.

يعتبر Oryx نائب القائد غير الرسمي في “حصن” Kaid، والذي يحافظ عليه أثناء غيابه، كما يلعب دور مستشاره الموثوق به. خضع Oryx لتدريبات مكثفة ولا يستخدم الأدوات، حيث أن جهاز ’الرمح المندفع‘ خاصته متعدد الاستعمالات. والذي تسمح له سرعته بالتجول بكفاءة وتغطية مسافات قصيرة بسرعة غير مسبوقة. كما يمكن استخدامه للقضاء على الخصوم أو الاندفاع عبر الجدران القابلة للتدمير لكن مع خسارة Oryx للصحة. كما يستطيع Oryx تسلق الكوّات، مما يعطيه أسبقية تكتيكية هامة على خصومه.

وبالإضافة إلى العميلين الجديدين، يمكن للاعبين استكشاف خريطة “أوريغون” المعاد تصورها، والتي تم تجديدها حديثاً. وتشتمل التغييرات الملحوظة الأخرى على توسيع منطقة القبو والعلية وبرج المكتب. ويمكن رؤية تغييرات إضافية في جميع أنحاء الخريطة، والتي تهدف جميعها لتطوير أسلوب اللعب.

تتضمن تحديثات اللعبة الأخرى ما يلي:

  • تعديل على مضاعفة الحطام
  • تغييرات على موقع ظهور آلات المهاجمين المسيرة
  • تجديد شاشة تجمّع اللاعبين
  • تغييرات على Lesion و Twitch
  • إضافة مجموعة Lara Croft Ash Elite

ينطلق سيرفر الاختبار لعملية Void Edge في 17 فبراير/23 جمادى الآخرة. ويعتبر سيرفر الاختبار بمثابة نسخة بديلة من لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege، والذي يسمح للاعبين باختبار ميزات اللعب القادمة التي ستصدر للعبة الرئيسية نفسها. وعلى اعتبار أن هذه بيئة اختبار، فلن يكون من المضمون الحصول على تجربة لعب متماسكة على سيرفر الاختبار. ندعو اللاعبين لإرسال المشاكل التي تصادفهم على سيرفر الاختبار إلى منصة R6 Fix (الرابط هنا). من الجدير بالذكر أن سيرفر الاختبار حصري للـ Windows PC.

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق