أخبار

رسميًّا: Rainbow Six Siege قادمة لأجهزة الجيل الجديد بعد أسبوع!

أعلنت شركة Ubisoft اليوم موعد إطلاق لعبة Rainbow Six Siege على أجهزة الجيل الجديد PlayStation 5 و Xbox Series X و Xbox Series S.

وبحسب بيان الناشر الفرنسي، ستتوفر نسخ أجهزة الألعاب المنزلية الجديدة في الأول من ديسمبر الموافق السادس عشر من شهر ربيع الآخر.

وستوفر هذه النسخ أسلوب لعب بدقة 4K وسرعة إطارات تصل حتى 120 إطاراً بالثانية، وذلك بناءً على الطور الذي يختاره اللاعبون (طور الأداء أو الدقة)، بالإضافة إلى العديد من التحسينات الأخرى.

كما سيتمكَّن اللاعبون الحاليون على PlayStation 4 أو Xbox One من الحفاظ على تقدُّمهم، بالإضافة إلى ترقية لعبتهم من دون تكلفة إضافية على نفس العائلة من الأجهزة. كما تتوفر ميزة اللعب المشترك عبر الأجيال ضمن نفس العائلة من الأجهزة مما يسمح للاعبي PlayStation 5 بمواجهة لاعبي PlayStation 4، وأيضاً لاعبي Xbox One بمواجهة لاعبي Xbox Series X|S.

ولكن، جديرٌ بالإشارة أن اللعبة لا تدعم حالياً اللعب المشترك بين عائلات أجهزة الترفيه المنزلية المختلفة أو بين الـ PC وأجهزة الترفيه المنزلية.

مزايا نسخ الجيل الجديد من لعبة Rainbow Six Siege:

  • ستعمل بدِقة 4K على جهازيّ PS5 و Xbox Series X.
  • ستعمل بدِقة 1080p على Xbox Series S.
  • ستعمل بمعدل يصل إلى 120 إطارًا على PS5 و XSX.
  • دعم كامل لمزايا يد تحكم DualSense.
  • دعم مزايا واجهة المستخدم على PS5.

يُشار -مرةً أخرى- إلى أن نسخ الجيل الجديد من لعبة Rainbow Six Siege ستتوفر في الأول من ديسمبر التالي -أي بعد أسبوع- وبترقيةٍ مجانية لمالكي اللعبة على أجهزة الجيل الماضي. ولا تنسَ الاطلاع على تفاصيل عملية Neon Dawn.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق