أخبار

لعبة Rainbow Six Siege ربما تدعم اللعب المشترك بين PS4 وXbox One مستقبلاً

Rainbow Six Siege

تسعى يوبيسوفت بشكل دائم لإبقاء لعبة Rainbow Six Siege بحالة متجددة دوماً كي تضمن استمرار اللاعبين بلعبها رغم ظهور الألعاب المنافسة الأخرى.

ومن أجل هذا تقوم بإضافة الميزات الجديدة للعبة فبعد أن سمعنا أمس بأن اللعبة قد تستعير واحدة من مزايا Apex Legends قريبا، ظهرت اليوم أنباء جديدة على لسان أحد منتجي اللعبة وهو Xavier Marquis الذي تحدث في مقابلة أجراها معه موقع Stevivor عن خطتهم لدعم لعبتهم.

فقال بأن من بين الأشياء التي يفكر فيها الناشر والمطور هو إمكانية إضافة ميزة اللعب المشترك للعبة بحيث يتمكن ملاك اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 من اللعب معاً، كما ذكر بأنه سعيد للغاية لرؤية مؤشرات من صناع الأجهزة المنزلية حول قبولهم بهذه الميزة وانفتاحهم على دعمها – يقصد سوني طبعاً- .

من ثم عاد وأكد Xavier بأنهم يفكرون في احتمالية طرح الميزة ولم يبدأوا بالعمل على تفعيلها بعد ولا يوجد حتى خطط رسمية حالياً من أجل إضافتها.

هذا وكان رئيس استوديوهات بلايستيشن قد جدد انفتاحهم على دعم اللعب المشترك في مقابلة معه أجريت الشهر الماضي وأكد بأن باب دعم هذه الميزة مفتوح لكل المطورين وليس جكراً على ألعاب معينة.

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق