أخبار

عملاء جدد وخريطة “المدينة الترفيهية” في أحدث مواسم Rainbow Six Siege

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن عملية Shifting Tides، وهي الموسم الرابع والأخير للعام الرابع للعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege، باتت متوفرة الآن على أجهزة PlayStation 4 و Xbox One و Windows PC، بما في ذلك UPLAY+، خدمة الاشتراك الخاصة بشركة Ubisoft لأجهزة الـ Windows PC*. تقدم عملية Shifting Tides العميلين الجديدين Kali من الهند و Wamai من كينيا. كما أعيد تجديد خريطة “المدينة الترفيهية” بالكامل لتحسين أسلوب اللعب والجمالية البصرية فيها، بالإضافة إلى العديد من التحسينات الأخرى.

يمكن لأصحاب تذكرة العام الرابع اللعب بالعميلين الجديدين على الفور، في حين سيتمكن بقية اللاعبين من فتح هذين العميلين ابتداءً من 10 ديسمبر باستخدام الـ Renown أو رصيد R6. كما تتوفر محتويات موسمية إضافية جديدة، بما في ذلك خريطة “المدينة الترفيهية” المجددة، مجاناً لجميع اللاعبين.

يتعرّف اللاعبون في عملية “Shifting Tides” على عميلين جديدين:

  • Kali هي المهاجمة الجديدة من الهند، وهي تأتي مسلحة بقناصة CSRX 300 التي يمكنها اختراق الحواجز والكوّات برمية واحدة وإحداث ثقوب هائلة الحجم في الجدران القابلة للتدمير. يأتي معها جهاز متفجر مثبت أسفل الماسورة: LV Explosive Lance، والذي يمكن استخدامه بنفس الوقت مع منظار CSRX 300. إنه قادر على اختراق الحواجز والكوّات، لكن الأهم من ذلك هو قدرته على تدمير كل الأجهزة على كلا جانبي الأسطح المحصنة والقابلة للتدمير.
  • Wamai هو المدافع الجديد من كينيا، وهو يأتي مسلحاً “بنظام الاستهداف الإلكتروني لتعطيل المفعول المغناطيسي” Mag-NET ، وهو جهاز يمكن رميه، والذي يلتصق بالأسطح ويجتذب مقذوفات العدو إلى موقعه، وذلك قبل أن يدمر نفسه ذاتياً لتفجير القذيقة. يستطيع Wamai  جعل قنابل المهاجمين اليدوية وقذائفهم عديمة الفعالية، بل يمكنه حتى استخدام التموضع الاستراتيجي لتحويلها ضد مستخدميها.

وبالإضافة إلى ما سبق، تتضمن عملية Shifting Tides خريطة “المدينة الترفيهية” المعاد تجديدها بالكامل، مع تغييرات داخلية وخارجية رئيسية. يكمن التغيير الرئيسي الخارجي في إزالة القطار. وبدلاً من ذلك تم تقريب القسمين الغربي والشرقي من البناء، حيث يتصل “الرواق الأصفر” و “السرير المزدوج” بالمكتب و “غرفة الشعائر” من خلال الجدران القابلة للتدمير. أما في الداخل، فقد أعيد تصميم منطقة الطابق السفلي بطريقة تمثل منشأ الخريطة، مع استبدال موقعي القنابل “غرغول” و “غرفة الطعام المسكونة” بموقعي “غرفة العرش” و  “مستودع الأسلحة”. كما تحولت “غرفة القرع” الجديدة في هذه المنطقة إلى مدخل رئيسي، في حين أصبح “مدخل الممر” مسدوداً عند الجنوب الغربي. أما “درج التنين”، والذي كان يسمى سابقاً “الدرج المرعب” أصبح يواجه الآن الشرق بدلاً من الشمال.

التحديثات الإضافية الأخرى لعملية Shifting Tides تتضمن ما يلي:

  • تغييرات على نظام اختراق الأطراف
  • الانفصال عن حبل الإنزلاق أصبح يتطلب النقر على الزر
  • تخفيض سعر العملاء (Hibana و Echo و Dokkaebi و Vigil و Zofia و Kaid و Nomad)

وبالإضافة إلى ما سبق، تمت إضافة هيئات جديدة: مجموعة Capitão النخبة والتي تمثل الحقبة التي كان بها عميلاً في الأحياء العشوائية البرازيلية. كما أن هيئة “موجة القارب” المستوحاة من البحرية الكينية، وهيئة “فضيلة القصر” المستوحاة من الهندسة المعمارية الهندية، واللتان تحتفيان بالعميلين الجديدين، متوفرتان للشراء خلال الموسم.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق