أخبار

إطلاق عملية Burnt Horizon للعبة Rainbow Six Siege مع عميلين جديدين

Burnt Horizon

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن عملية “Burnt Horizon”، والتي تمثل انطلاقة الموسم الأول للعام الرابع من لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege، باتت متوفرة الآن على أجهزة PC و PlayStation 4 و Xbox One.  وتقدم عملية “Burnt Horizon” عميلين جديدين هما Mozzie و Gridlock بالإضافة إلى الخريطة الجديدة: “البرية الاسترالية”، والتي تقع في محطة وقود منعزلة على طريق سريع منسي في أستراليا.

ويمكن لأصحاب تذكرة العام الرابع اللعب بالعميلين الجديدن بدءاً من اليوم، في حين سيتمكن بقية اللاعبين من فتح هذين العميلين بدءاً من تاريخ  13مارس باستخدام الـ Renown أو رصيد R6. أما خريطة “البرية الأسترالية” الجديدة كلياً وتحسينات المحتوى الجديدة فهي متوفرة الآن مجاناً لكل اللاعبين.

عمليةBurnt Horizon“:

سيتعرف اللاعبون في عملية “Burnt Horizon” على عميلين جديدين:

  • المدافع الأسترالي Mozzie والذي يستطيع اختراق آلات المهاجمين المسيرة والتحكم بها باستخدام “قاذف أجهزة Pest” خاصته. إن وجود Mozzie في الفريق  يمنح المدافعين أفضلية كبيرة، ومن الأفضل للمهاجمين أن يراقبوا آلاتهم المسيرة إذا كانوا لا يريدون تسرب أية معلومات سرية هامة.
  • المهاجمة الأسترالية Gridlock والتي تستطيع نشر رقع شائكة قادرة على إبطاء المدافعين وإلحاق الأذية بهم إذا داسوا عليها. وهذه الميزة الفريدة بالمهاجمين تُمكّنهم من استخدام الـ Trax كعقبة لإعادة تشكيل الخريطة والتحكم بمنطقة معينة.

وبالإضافة إلى ذلك، سيستكشف اللاعبون الطرق السريعة الاسترالية المنسية في خريطة “البرية الأسترالية” الجديدة، والتي تثير الحنين لكل محطات الوقود المنعزلة في قلب الصحراء الأسترالية. تأتي الخريطة بحجم متوسط وهي تعج بالتغييرات المفاجئة والروح الأسترالية ومليئة بالزوايا والتذكارات غير المتوقعة من أستراليا.

كما تحتوي عملية “Burnt Horizon” على سلسلة من المواضيع المميزة حول أستراليا ومجموعة “هيبانا” النخبة الجديدة.

 قائمة لعب اللاعبين الجدد والتحديثات على قوائم اللعب

يضيف التحديث قائمة لعب جديدة للاعبين الجدد تحت المستوى 50 لتساعدهم على تعلم أساسيات Rainbow Six Siege. سيلعبون في طور القنبلة على الخرائط الكلاسيكية التي تمثل أسلوب اللعب الأساسي في اللعبة، أي خرائط الكوخ والبنك والقنصلية. وسيصوت المهاجمون لنقطة بدء الفريق، أما من ناحية المدافعين، فسيتم تحديد مواقع القنبلة بشكل مسبق تلقائياً من قبل اللعبة.

وستعمل قائمة اللعب العادية الآن على تحسين الانسيابية بين اللاعب الجديد والتصنيفي كما تم تحديثها. وأخيراً، تم رفع الحد الأدنى للمستوى إلى 30 لتحقيق الاستقرار في تجربة اللعب التصنيفي.

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق