أخبار

تأجيل النسخة التجريبية المتوفرة للكل من Rainbow Six Siege

Rainbow Six Siege
أعلنت يوبيسوفت عن تأجيل النسخة التجريبيّة (بيتا) -المتوفرة للكل- من لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege لوقتٍ لاحق، والتي كان من المقرر إطلاقها اليوم.

وأتى ذاك الإعلان في الساعات الأخيرة قبل الإطلاق المُقرر، فضلًا عن أنه تم إطلاقها قبيل الموعد المُحدد بيوم كامل، لكن أتى مدير المجتمعات لدى يوبيسوفت، وأوضح الأمر:

نرى حاليًا مشاكل عديدة في أوقات توفيق اللاعبين ببعضهم البعض، بجانب انقطاع الاتصال، على جميع الأجهزة، وعلى هذا النحو، نُعلن تأجيل النسخة التجريبية المتوفرة للكل لوقتٍ لاحق، والإبقاء على النُسخة التجريبية المُغلقة، ونعتذر على التأجيل، لكن أؤكدُ أن الأمر على رأس أولوياتنا الآن، وسنُعلِمُكم بأجدد التفاصيل باستمرار، ولأننا نعمل حاليًا على الإصلاحات والتحسينات.

لكن لن ننزعج بشكلٍ كبير من ذلك الأمر، لأن النسخة الكاملة من Rainbow Six: Siege ستصدر يوم الثلاثاء القادم، في الأول من ديسمبر، على بلايستيشن 4، وإكسبوكس ون، و PC.

يُذكر أن النسخة التجريبية من Rainbow Six Siege تحتوي على 14 شخصيّة، و 3 خرائط، و 3 أطوار لعب مختلفة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق