أخبار

التحديث الجديد للعبة Rainbow Six Siege سيردع الغشاشين للأبد

Rainbow Six Siege

علِمنا بأمر التحديث الجديد الذي أطلقت يوبيسوفت للعبة Rainbow Six Siege مؤخرًا، فالتحديث رقم 1.2 -كما أشارت الشركة- يتكفل بالعديد من الإصلاحات، ووفرته على أجهزة بلايستيشن 4، وإكسبوكس ون، و PC ، وعقب ذاك التحديث، أطلقت الشركة تحديثًا آخرًا برقم 1.3 على أجهزة PC اليوم، على أن تطلقه للأجهزة المنزلية في وقتٍ لاحق من الإسبوع المقبل.

وركز ذاك التحديث على طُرق الغش والاستغلال، حيث أصدرت يوبيوسوفت من خلالهِ فرمانًا يقوم بحظر شخصيتك بشكل دائم باللعبة في حال استخدامك لأي سُبل غير شرعية، وحتى لو كانت لأول مرة.

وقبل ذلك، كانت يوبيسوفت تكتفي بحظر اللاعب لمدة ثلاثة أيام، في حال كانت المرة الأولى التي يغُش فيها، لكن يبدو أن ذلك لم يكن كافيًا لردع الغشاشين.

وبعيدًا عن ذلك، لم يُركز التحديث الجديد على الغش فحسب، بل تناول أيضًا بعض التحسينات في أداء اللعبة، والتسجيل، فضلًا على تطويرات في إعدادات اللعب، ومن المترقب الكشف عن كآفة تفاصيله عقب إطلاقه على المِنصات.

يُذكر أن Rainbow Six Siege متوفرة حاليًا على أجهزة بلايستيشن 4 ، وإكسبوكس ون، و PC ، ونالت تقييمات لا بأس بها من قِبلنا.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق