أخبار

هل تتوفر لعبة Rainbow Six Siege على Xbox Game Pass حقًا؟

يبدو أن Microsoft تتحضر للكشف عن تعاونٍ يجمعها مع شركة Ubisoft بالإعلان عن انضمام لعبة Rainbow Six Siege -وربما أيضًا For Honor– إلى خدمة Xbox Game Pass في المستقبل المنظور.

ونقول ذلك استشهادًا بالصورة التي نشرها الحساب الرسمي للخدمة على منصة التواصل الاجتماعي Twitter بالأمس، والتي يمكنك رؤيتها أدناه:

وكما رأيت، لم يكتب الحساب كلمةً واحدةً على تلك الصورة، التي تتضمن قوس قزح وصحراء بها بعض الفُرسان والمقاتلين. وبطبيعة الحال، بدأ اللاعبون باستنتاج أن تلك الصورة تعني أن لعبة التصويب الجماعية الشهيرة Rainbow Six Siege ستتوفر عبر الخدمة؛ لأن كلمة “Rainbow” تعني «قوس قزح».

أما مسألة For Honor فهو استنتاجيٌ إضافيٌ من عندي– إذ أن تلك البيئة المعروضة في الصورة تعتبر تمثيلًا جيدًا لعالم For Honor كذلك.

وبما أنه لا Ubisoft ولا Microsoft قد أكَّدتا شيئًا بشكلٍ رسميٍ حتى اللحظة، صَنِّف هذا الحديث أنه مجرَّد تكهنات.

يُشار إلى أن عدد مشتركي Xbox Game Pass تجاوز 15 مليونًا عالميًّا، فيما تتوفر Rainbow Six Siege على أجهزة PC و PS4 و Xbox One.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق