أخبار

الانفجارات ستصبح أعنف ومميتة أكثر في Rainbow Six Siege

تلعب الانفجارات دور كبير وهام في Rainbow Six Siege ونظراً لأهميتها هذه يبدو بأن يوبيسوفت تعمل جاهدة على إدخال تحسينات كبيرة إليها هذه التحسينات قد تكون نحو الأفضل أو الأسوء بناء على ما إذا كنت ضمن نطاق الانفجار أم لا.

حيث كشفت الشركة أنها في الموسم الأول للعام الخامس ستعمل على جعل الانفجارات أكثر واقعية ومميتة بشكل أكبر، حيث يعد فن التدمير في Rainbow Six Siege تجربة فريدة من نوعها تعزز نتائج وردود فعل أكثر واقعية. وستكون إضافة أضرار الشظايا بمثابة تحسين نحو تأثيرات انفجار أكثر واقعية وضررا، بالإضافة إلى جعل ردود الفعل من الانفجارات أكثر وضوحا وشفافية.

فالحل الحالي للتأثيرات والنطاقات المتفجرة ليس مثاليا لأنه في بعض الحالات يمكن أن يجعل نتيجة الانفجار غير واقعية. على سبيل المثال، في ظل نظام التفجير الحالي، يكون إطلاق C4 في العراء أكثر فتكا من استخدامه داخل مبنى بسبب الجدران التي يمكن أن تضع حدا لمدى الضرر.

وإليكم تفاصيل التغييرات التي ستطبق على نظام الانفجارات حسب بيان يوبيسوفت:

في الموسم الأول للعام الخامس سنقوم بإجراء بعض التحسينات الدقيقة على الانفجارات، ولكنها مهمة، ستجعل الأضرار الناجمة عن الانفجارات أكثرواقعيةوشفافية. __سنقوم بإدخال مفهوم الشظايا في الانفجارات في Rainbow Six Siege. وهذا يعني أن الأشياء القابلة للتدمير لن تحد من نطاق الضرر الناجم عن الانفجار، وبالتالي تعالج مشكلة التدمير مقابل مدى الضرر الموصوفة أعلاه.

ستسمح الشظايا بأن يكون الضرر الناجم عن الانفجار أكثر واقعية، حيث سيتم تقليل الضرر الذي يتم تطبيقه على اللاعب استنادا إلى عدد الأشياء القابلة للتدمير التي يصطدم بها شعاع الليزر على طول الطريق. سوف تكون الانفجارات أكثر شفافية أيضا لأن ثقوب الشظايا ستوفر مزيدا من الملاحظات المرئية على الاتجاه الذي نشأ منه الضرر الناجم عن الانفجار.

هذا وكنا قد شاركناكم بخبر يتحدث عن أن جوهر أسلوب اللعب سيتغير ضمن خطط العامين 5 و 6 للعبة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق