أخبار

يوبيسوفت تؤكد لا وجود لجزء ثاني من Rainbow Six Siege وستدعم الجيل المقبل

Rainbow Six Siege كانت من أنجح المشاريع لشركة يوبيسوفت والتي تمكنت من الحفاظ على قاعدتها الجماهيرية عبر استمرار المطور بدعمها بشكل دائم، لذا من الطبيعي أن ترغب الشركة بالإبقاء عليها لأطول مدة ممكنة.

ويبدو بأن هذا لن يطبق عبر تقديم جزء ثاني من اللعبة بل التمسك بالجزء الحالي مع السعي لتطويره أكثر فأكثر، فمدير العلامة التجارية الخاصة باللعبة Alexandre Remy صرح مؤخراً بأنه لا يوجد لديهم خطط حالياً لتقديم جزء ثاني وهم يخططون لجعلها تدعم أجهزة الجيل المقبل ويهدفون لجعل اللاعبين ينتقلون للعب اللعبة على أجهزتهم الجديدة.

وأضاف بأنهم لا يريدون فصل مجتمع اللاعبين بين المنصات المختلفة وهم يرغبون بأن يمكنوا اللاعب من اللعب مع أصدقائه بغض النظر عن الجهاز الذي يمتلكه كل منهم.

وذكر Remy بأنهم سيستمرون بدعم اللعبة مستقبلاً وهو يتوقع أن يتم السماح للاعبين بنقل ملفات الحفظ من الأجهزة الحالية على أجهزة الجيل الجديد حتى يستكمل كل لاعب مسيرته في اللعبة.

هذا وكانت يوبيسوفت قد أعلنت تخطي هذه اللعبة لحاجز الـ45 مليون لاعب في فبراير الماضي.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق