أخبار

عائدات Rainbow Six Siege في يونيو بلغت 36.8 مليون دولار مع أعلى معدل لاعبين نشيطين

شهد شهر يونيو الماضي تحقيق عائدات قوية لأبرز ألعاب الفيديو حول العالم، حيث استمرت League of Legends في الصدارة بصفتها أعلى لعبة تحقيقا للعائدات في الشهر الماضي على الحاسب الشخصي، ونفس الأمر بخصوص Fortnite التي تسيطر على عائدات أجهزة الألعاب المنزلية دون أي منافسة تذكر، ولكن هذا لم يمنع تحقيق العناوين الأخرى لنجاحات لا تنسى وفقا لتقرير SuperData.

Rainbow Six Siege الصادرة في نهاية 2015 حققت أرقام مثيرة للإهتمام في الشهر الماضي على كافة الأصعدة، سواء عدد اللاعبين النشيطين الذي كان الأعلى طوال تاريخ اللعبة بالأسواق أو العائدات المادية اعتمادا على مشتريات اللاعبين والتي بلغت 36.8 مليون دولار أي أعلى بنسبة 50% مقارنة بما حدث في شهر مايو الماضي.

نجاحات يوبيسوفت المميزة استمرت أيضا مع The Division 2 التي تعتبر أكثر لعبة مبيعا في العام الحالي، على الجانب الأخر حققت لعبة السباقات Crash Team Racing: Nitro-Fueled مبيعات رقمية تمثلت في بيع 552 ألف نسخة في يونيو، في حين سنحت الفرصة لأكثر من مليون لاعب لتجربة العنوان خلال الشهر الماضي، أما Overwatch فقد تخطت بالفعل حاجز مليار دولار أرباح من المبيعات الداخلية فقط.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق