أخبار

يمكن تجربة Rainbow Six Siege مجانا ولفترة محدودة بدءا من 14 فبراير

Rainbow Six Siege
أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege ستتوفر للعب مجاناً في الفترة الواقعة بين 14-17 فبراير/9-12 جمادى الآخرة. وتعد عطلة نهاية الأسبوع المجانية هذه فرصة مثالية لانضمام اللاعبين الجدد إلى مجتمع Rainbow Six Siege. وبالتزامن مع عطلة نهاية الأسبوع المجانية، تتوفر اللعبة مع خصم بقيمة 60% على سعرها على كافة المنصات ابتداءً من اليوم. للمزيد من المعلومات حول عطلة نهاية الأسبوع المجانية يرجى زيارة الموقع الرسمي للعبة Rainbow Six Siege.
 
هذا بالإضافة إلى النهائيات الكبرى لبطولة كأس المجتمع للشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتي تنطلق فعالياتها في 22 و 23 فبراير/17 و 18 جمادى الآخرة، حيث ستتنافس أفضل 8 فرق إقليمية في نهائيات ملحمية بعد التصفيات الأربعة التي أجريت على مدار الشهرين السابقين. تأكد من متابعة قناتهم على الرابط بالضغط هنا، وسيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل قريباً.
 
ومن ناحية أخرى، أعلنت Ubisoft أيضاً عن تفاصيل نسخة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege، ونسخة الديلوكس، والنسخة الذهبية، والنسخة المطلقة، وذلك لدعم إطلاق المحتويات الجديدة كلياً للعام الرابع للعبة. ويمكن للاعبين شراء النسخ الجديدة ابتداءً من اليوم. وستحصل جميع نسخ العام الرابع الحالية على تخفيض بالسعر.
 
ويقدم العام الرابع من Rainbow Six Siege تخفيضاً دائماً على سعر إضافات العملاء، من خلال تنفيذ نظام تسعير متدرج على إضافات العملاء. حيث ستكون إضافات العملاء الأقدم أقل تكلفة وسيكون من الأسهل فتحها.
 
وبالنسبة إلى جميع أصحاب نسخة المبتدئين من Rainbow Six Siege، فسيتم تحويلهم إلى نظام التقدم لفتح العملاء الـ 20 الأصليين، للمزيد من المعلومات حول هذا الأمر بالإضافة إلى التخفيضات على أسعار إضافات العملاء، يرجى زيارة موقع Rainbow Six Siege.
 
إليكم المزيد من التفاصيل حول مجموعة نسخ العام الرابع أدناه:
 
نسخة المبتدئين
 
سيتم سحب نسخة المبتدئين على الـ PC من المتاجر الرقمية، مع ترقية جميع نسخ المبتدئين الحالية تلقائياً إلى نسخة Rainbow Six Siege. كما سيتم فتح كامل التقدم والمحتويات التي تم فتحها سابقاً لنقلها إلى النسخة الجديدة. ومن خلال إلغاء نسخة المبتدئين، سيوفر جميع اللاعبين الجدد ما يقارب 150 ساعة في فتح جميع العملاء الأساسيين وفقاً لمعدلات نظام التقدم الحالي.
نسخة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege
 
توفر نسخة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege للاعبين القدرة على الوصول إلى جميع الخرائط والمحتويات وتعيد تقديم نظام التقدم لفتح جميع العملاء الأصليين الـ 20. تكلف النسخة 19.99$ وهي متوفرة على الـ PC.
نسخة الديلوكس
 
تتضمن نسخة الديلوكس جميع المحتويات من نسخة Rainbow Six Siege إلى جانب جميع عملاء العام الأول. ستتوفر هذه النسخة بسعر 29.99$ على الـ PC، وبسعر 39.99$ على PlayStation 4 و Xbox One.
 
النسخة الذهبية
 
توفر النسخة الذهبية جميع مميزات نسخة الديلوكس بالإضافة إلى تذكرة العام الرابع، والتي تتيح للاعبين وصولاً مبكراً إلى عملاء العام الرابع الثمانية جميعهم. يرجى زيارة الموقع الرسمي للاطلاع على جميع مميزات تذكرة العام الرابع. ستتوفر النسخة بسعر 59.99$ على الـ PC، وبسعر 69.99$ على PlayStation 4 و Xbox One.
النسخة المطلقة
 
تفتح النسخة المطلقة جميع العملاء في اللعبة حتى نهاية العام الثالث، بالإضافة إلى مميزات تذكرة العام الرابع (بما في ذلك العملاء). تتيح هذه النسخة الوصول إلى جميع العملاء الحاليين الـ 52، بما في ذلك كل محتوى للعملاء. يرجى زيارة الموقع الرسمي للاطلاع على جميع مميزات تذكرة العام الرابع. ستتوفر النسخة بسعر 99.99$ على الـ PC، وبسعر 109.99$ على PlayStation 4 و Xbox One.
 
الكشف الكامل عن الموسم الأول للعام الرابع، عملية Burnt Horizon، سيكون خلال فعالية Six Invitational 2019 يوم الأحد 17 فبراير/12 جمادى الآخرة. شاهدها مباشرة في تمام الساعة 9:30 ليلاً بتوقيت السعودية
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق