أخبار

إشترك لمدة عام في خدمة PS Plus و احصل على Rainbow Six Siege مجانا

Rainbow Six Siege
تدخل Rainbow Six Siege عامها الرابع مع نجاح منقطع النظير على كافة الاصعدة، حيث أعلنت Ubisoft مؤخرا عن تجاوز إجمالي أعداد اللاعبين حاجز 45 مليون لاعب، ولذلك لا يتوقع أن يتوقف دعم اللعبة الرسمي في أي وقت قريب بعد أن أثبتت كونها واحدة من أفضل ألعاب التصويب هذا الجيل.
 
تقرير VG247 أوضح وجود عرض مميز لكل من لم تسنح له فرصة تجربة العنوان، حيث يمكن الحصول على اللعبة بشكل مجاني تماما مقابل الإشتراك لمدة 12 شهرا في خدمة PS Plus عبر المتجر الأمريكي، مع الأخذ بعين الإعتبار أن العرض متاح للمشتركين الجدد فقط، واللاعبين الذين انتهى اشتراكهم مؤخرا، وينتهى العرض رسميا في 3 مارس 2019.
 
العرض يبدو ممتاز بدون شك خاصة وأن اللعبة تكلف حوالي 40 دولار وتحظى بمجتمع لاعبين ضخم ودعم ممتاز من الناشر الفرنسي ناهيك عن بطولة دوري المحترفين التي تحظى بنسبة مشاهدة عالية، في حين أن النسخة الفاخرة من العنوان متاحة حاليا للشراء مع خصومات ضخمة، حيث يمكن اقتنائها مقابل 16 دولار فقط.
 
جديرا بالذكر أن فريق تطوير Rainbow Six Siege أعلن مؤخرا عدم وجود نية للتطرق لطور الباتل رويال نظرا لأنه لا يناسب العنوان.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق