أخبار

يوبيسوفت تهدي الجميع شخصية مجانية في Rainbow Six Siege

Rainbow Six Siegeللحصول على الشخصيات الجديدة أول بأول في Rainbow Six Siege، يتوجب على اللاعب اقتناء الإشتراك الموسمي للإستمتاع الشخصيات فور إصدارها، أو شرائها مقابل عملة اللعبة الإفتراضية وهو ما يحتاج إلى ساعات لعب طويلة نوعا ما، ولكن لحسن الحظ أعلنت يويبسوفت مؤخرا عن هدية مميزة لجميع لاعبي Rainbow Six Siege تتيح لهم الحصول على أحد الشخصيات الإفتراضية دون أي مقابل.
 
شركة النشر الفرنسية أعلنت عبر صفحة Rainbow Six Siege بموقع التواصل الإجتماعي تويتر عن هدية فورية لجميع اللاعبين بمناسبة موسم العطلات تتيح لهم الحصول على أحد الشخصيات الإضافية بشكل مجاني تماما، أو الحصول على مبلغ مالي يقدر بـ25 ألف قطعة نقدية في حال كانوا يمتلكوا جميع الشخصيات الصادرة للعبة التصويب الجماعية حتى اللحظة.
 
العرض متاح حتى الأول من يناير القادم، ويوفر للاعبين القدرة الحصول على أي شخصية من الشخصيات الإضافية الصادرة على مدار الأعوام الثلاثة الماضية، في حين أن بعض اللاعبين الذين يمتلكون جميع الشخصيات لم تسنح لهم فرصة الحصول على المبلغ المالي في المقابل، وتحقق يوبيسوفت في الأمر حاليا للوصول إلى حل في أسرع وقت ممكن.

 
على الرغم من وجود 2.3 مليون لاعب نشط يوميا في Rainbow Six Siege، إلا أن التقارير الأخيرة أوضحت وجود هبوط كبير في عائدات اللعبة في شهر نوفمبر الماضي.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق