أخبار

خريطة مجددة وعميلين جديدين مدهشين بعملية Phantom Sight القادمة لـRainbow Six Siege

 أعلنت شركة Ubisoft اليوم عن التفاصيل الكاملة للموسم الثاني من محتويات العام الرابع للعبة Rainbow Six Siege تقدم عملية “Phantom Sight” مهاجمة ومدافع جديدان كلياً هما Nokk وWarden على التوالي، بالإضافة إلى الخريطة المجددة بالكامل “مقهى دوستويفسكي”، يقع هذا المكان عالي المستوى في قلب موسكو. وعلاوة على ذلك، ستقدم Rainbow Six Siege في الموسم الثاني للعام الرابع تغييرات جديدة على ميزة تمت إضافتها مؤخراً، ألا وهي “النيران الصديقة المعاكسة” (Reverse Friendly Fire) بالإضافة إلى تحديثات على واجهة متجر Rainbow Six Siege وقائمة اللعب المصنف.

في هذا الموسم الجديد، ستعيد Nøkk و Warden تعريف كيفية جمع المعلومات بصفتهما أحدث الإضافات إلى قائمة عملاء Rainbow Six Siege. تأتي Nøkk مسلحة ببندقيتي FMG-9 و SIX12-SD، وهي تستخدم جهاز (HEL Presence Reduction) عالي التقنية للتنقل بهدوء خلف خطوط العدو بشكل خفي عن الكاميرات والآلات المسيرة على حد سواء. ومن ناحية أخرى يستخدم Warden نظاراته الذكية Glance Smartglasses لتعزيز رؤيته، مما يوفر له رؤية أفضل عبر الدخان بالإضافة إلى مناعة ضد الومضات أثناء بقائه ثابتاً. وتجعله بندقيتيه M590A1 و MPX عميلاً قوياً للاعتماد عليه وحاجزاً يمنع الدخول في الدفاع.

وبالإضافة إلى مجندي Rainbow الجديدين، سيتمكن اللاعبون من استكشاف الخريطة المجددة بالكامل “مقهى دوستويفسكي”، والتي تجري تغييرات هامة على الخريطة الحالية بهدف فتح وتنويع أسلوب اللعب: حيث أعيد تصميم الطابق الأول، وظهرت مواقع قنابل جديدة في الطابق الثاني، إلى جانب العديد من التحديثات الأخرى التي تعمل على تحسين فرص التكرار واللعب. وتشمل الميزات الأخرى التي سيتم تقديمها في الموسم المقبل المزيد من التحديثات على “النيران الصديقة المعاكسة” (Reverse Friendly Fire) بناءً على البيانات وتعليقات المجتمع، وقائمة اللعب المصنف وواجهة جديدة للمتجر داخل اللعبة.

ينطلق سيرقر الاختبار لعملية “Phantom Sight” في 21 مايو/16 رمضان. ويعتبر سيرفر الاختبار بمثابة نسخة بديلة من لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege، والذي يسمح للاعبين باختبار ميزات اللعب القادمة التي ستصدر للعبة الرئيسية نفسها. وعلى اعتبار أن هذه بيئة اختبار، فلن يكون من المضمون أن تكون تجربة اللعب متماسكة على سيرفر الاختبار. اللاعبون مدعوون لإرسال المشاكل التي تصادفهم على سيرفر الاختبار إلى منصة R6 Fix (الرابط هنا). من الجدير بالذكر أن سيرفر الاختبار حصري لـ Windows PC.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق