أخبار

أقراص Rainbow Six Siege ستعمل على PS5 و Xbox Series X وستدعم اللعب مع الجيل الجديد!

أصبحت لعبة Rainbow Six Siege بشكل رسمي هي أولى الألعاب التي نتأكد من أقراصها ستعمل على جهازيّ PS5 و Xbox Series X بسلاسة.

وأتى التأكيد من مطور اللعبة Ubisoft Montreal والذي لم يكتفِ بإعادة التأكيد على أنها ستكون قابلة للعب فحسب في الجيل التالي، بل أيضًا بما يشمل تشغيل قرص اللعبة الحالي الخاص بنسختيّ PS4 و Xbox One بشكل طبيعي على PS5 و Xbox Series X.

والأكثر من ذلك، كان الإعلان على أن التوافق في المباريات سيكون عابرًا للأجيال (Cross-Gen Matchmaking) وهو ما يعني أن لاعبي PS4 سيتمكنون من اللعب رفقة لاعبي PS5، والحال نفسه بين لاعبي Xbox One و Xbox Series X.

على سبيل المثال، يمكن للاعبي Playstation 5 اللعب مع لاعبي Playstation 4 فيما سيتمكن لاعبو Xbox Series X من اللعب مع لاعبي Xbox One. وستكون اللعبة داعمة لبرنامج التوافق الرجعي “Backwards Compatibility” وهو ما يعني أنه يمكنك أخذ قرص لعبة Rainbow Six Siege الخاصّ بنسخة PS4 ووضعه في جهاز PS5 الخاص بك، أو أخذ قرص نسخة Xbox One ووضعه في جهاز Xbox Series X الخاص بك.

يُشار إلى أن اللعبة متوفرة على PC و PS4 و Xbox One.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق