أخبار

عدد من مطوري فريق Rainbow Six Siege الأساسي غادر الفريق للعمل على مشروع جديد!

اليوم، أعلنت شركة Ubisoft عن مغادرة عدد من مطوري فريق لعبة Rainbow Six Siege الأساسي، اعتبارًا من هذا الأسبوع.

وبحسب الشركة ذي الأصول الفرنسيَّة، فإن الفريق المُغادر يأتي بقيادة المخرج الإبداعي Xavier Marquis ومخرج العلامة التجارية Alexandre Remy بجانب عددٍ من المطورين الماهرين والذين سيقصدون العمل معًا على «مشروعٍ ومغامرةٍ جديدة».

وبطبيعة الحال، لن تترك Ubisoft مشروعًا ضخمًا وهائلًا ويحظى بشعبية كبيرةٍ مثل Rainbow Six Siege لمطورين هواةٍ أو حتى من دون الاهتمام بتدريبهم. وهذا ما يتضح جليًّا من تصريحات المخرجيْن والذيْن أكَّدا على أن فريق اللعبة الجديد قد استلم العمل منذ عِدة أشهر وتحت قيادة المخرج Leroy Athanasshoff وأنهم جاهزون الآن لتولي زمام الأمور بالكامل بأنفسهم.

فريق التطوير الأساسي الجديد رائع، وهو يتألف من عددٍ من المطورين القدامى الذين عَمِلوا على تطوير Siege لفترةٍ طويلة. ومن جانبنا، أصبحنا على يقينٍ بأننا نقلنا إرثنا إلى هؤلاء الناس. ولم نكُن نأمل في أفضل من ذلك.

لقد أصبحت اللعبة أضخم وأفضل الآن ولم تعُد تتوقف على رؤيتنا فحسب. لقد كان هنالك وقتٌ تعتمد فيه اللعبة علينا بشدة، خلال نشأتها في البداية.. لكن الآن، تمتلك اللعبة فريق تطويرها، ومجتمعها معًا.

وفي حين لم يكشفوا عن تفاصيل مشروعهم الجديد، لكني أُرجح أنها لعبة Rainbow Six Siege 2 للجيل القادم، على PS5 و Xbox Series X.

وأنتَ، ماذا تتوقع؟ شاركنا في التعليقات!

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق