بعد 4 سنوات على إطلاق.. Rainbow Six Siege تحقق رقم قياسي جديد

انطلقت Rainbow Six Siege في 2015، ومنذ ذلك الحين، وشركة Ubisoft لا تكُف عن دعمها بشكلٍ مستمر، سواءً بعملاء جديد أو خرائط، كما حدث هذا الشهر. والآن، ها هو ذا مجتمع اللعبة يجني ثمار هذا الدعم الكبير.

اكتشف المحلل المعروف Benji-Sales أن أعداد لاعبي Rainbow 6 قد وصلت إلى ذروتها بدخول 180,000 لاعبٍ متصلٍ في نفس الوقت على Steam. ومن المثير للاهتمام أن هذا العدد لا يشمل حسابات اللاعبين على uPlay أو الأجهزة المنزلية، ما يرجح أن الأعداد أكبر من ذلك بكثير.

أربعُ سنواتٍ وشهران على إطلاق Rainbow Six Siege والآن ها هي ذي تكسر رقمها القياسي في أعداد اللاعبين المتزامنين، عند 180 ألف لاعبٍ على Steam. وهذا هو رقم Steam وحده ولا يشمل UPlay أو الأجهزة المنزلية.

أصبحت Rainbow 6 واحدة من أفضل إنتاجات الصناعات في ضرب الأمثلة على دعم اللعبة على المدى الطويل.

وأكَّد المتجر الشهير نفسه أن أعداد اللاعبين وصلت إلى ذروتها في لعبة التصويب التنافسية التكتيكية المميزة هذه إلى 180,463 لاعبًا بالضبط، ما وضعها ضمن الخمس الكبار في أعداد اللاعبين المتصلين في نفس الوقت خلال الأربعٍ وعشرين ساعة الماضية، خلف Counter-Strike: Global Offensive (896,092 لاعبًا) و Dota 2 (647,060 لاعبًا) و PlayerUnknown’s Battlegrounds (584,139 لاعبًا) و Grand Theft Auto V (228,023 لاعبًا).

يُشار إلى أن هنالك لعبة Rainbow Six قيد التطوير حاليًا، تحمل اسم Rainbow Six: Quarantine. وعلى الرغم من أنها لم تحصل على موعد إطلاق، إلا أنهُ معلومٌ أنها ستصدر على PC و PS4 و Xbox One و PS5 و Xbox Series X.

Disqus Comments Loading...