أخبار

يوبيسوفت تستعد للكشف عن تفاصيل الموسم الجديد من Rainbow Six Siege


أثبتت Rainbow Six Siege بمرور الأيام كونها واحدة من أفضل وأنجح ألعاب التصويب الجماعية الصادرة هذا الجيل، ولضمان استمرار هذا التفوق تدعم يوبيسوفت العنوان بمحتويات إضافية جديدة كل ثلاثة شهور تتضمن خرائط وعملاء جدد وتعديلات مختلفة، واليوم شاركتنا شركة النشر الفرنسية أولى التفاصيل حول الموسم الأول للعام الرابع.

حساب يوبيسوفت الشرق الأوسط عبر تويتر شوق للموسم الجديد Operation Burnt Horizon من خلال صورة وحيدة وتأكيد إنطلاق فعاليات الموسم الرابع من استراليا حيث ينتظر الكشف عن اثنين من العملاء الجدد أحدهما مهاجم ويعرف بقدرته على إنجاز أي مهمة، والشخصية الثانية تنتمي للمدافعين وتبحث عن المجد.
 

لدينا أيضا تلميح بسيط لقدرات الشخصيات، حيث يمتلك المهاجم القدرة على إجبار المدافعين المتجولين للتحرك بحذر شديد في حين أن المدافع سيترك المهاجمن مع خسارة دائمة وفقا لوصف الشركة، في حين ينتظر الكشف الموسع عن الإضافية في 17 فبراير الجاري خلال فعاليات نهائية بطولة دوري المحترفين بمونتريال.
 
إضافة Operation Burnt Horizon تأتي مع خريطة جديدة عبارة عن محطة خدمة في استراليا تحيط بها متاجر بيع الهدايا والوجبات السريعة، في حين يمكن للاعبين تجربة الشخصيات الجديدة فور طرحها من خلال تذكرة العام الرابع المتاحة الآن للشراء.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق