أخبار

العثور على الأخطاء التقنية في Rainbow Six Siege بات يجلب المكافآت للاعبين

تولي يوبيسوفت أهمية خاصة للعبة Rainbow Six Siege التي مازالت تحظى حتى الآن بعدد كبير من اللاعبين وهذا بفضل الدعم الكبير من الشركة وإطلاقها تحديثات مستمرة لها كان آخرها فعالية “ظرافة RAINBOW”.

ونظراً لحرص يوبيسوفت على لعبتها ورغبتها بأن تكون التجربة الخاصة بها خالية من المشاكل، أعلنت الشركة عن برنامج مكافآت من نوع جديد للعبة وهو برنامج Bug Hunter حيث يتيح للاعبين الذين يعثرون على ثغرات أو أخطاء تقنية باللعبة ويبلغون المطور عنها بالحصول على مكافآت وهدايا تتناسب مع عدد الأخطاء التي تم العثور عليها.

من ضمن هذه الجوائز هنالك أزياء خاصة للعملاء ولكن يشترط على اللاعبين أن يقوموا باكتشاف 3 أخطاء للحصول على هدية، وهذا بعد اللعب عبر الخوادم الإختبارية TTS فعند العثور على ثغرة معينة يتم الإبلاغ عنها من خلال نظام R6Fix الذي تم تطبيقه في العام الماضي،

وفي أخبار ذات صلة باللعبة نشرت يوبيسوفت استبيان خاص بما يودون رؤيته من أنماط جديدة باللعبة مستقبلاً، مثل سؤال إن كانوا يرغبون برؤية أنماط Capture The Flag أو TDM أو PVP أو أطوار اللعب التعاونية.

لكن ما كان مثير للاهتمام هو وجود خيارات تتعلق بتقديم طور لعب فردي كامل، أو نمط يتيح استكشاف العالم المفتوح وهذه الأنماط لا تتلائم مع طبيعة اللعبة الحالية، مما جعل البعض يقول بأن هذا قد يكون مؤشر لاحتمالية العمل على لعبة فردية جديدة من هذا العنوان يقدم طور قصة بعالم مفتوح، فما رأيكم أنتم إن تحقق هذا؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق