أخبار

فريق تطوير Rainbow Six Siege لا يفكر في إضافة الباتل رويال إطلاقا

Rainbow Six Siege
انتهت في الساعات الماضية فعاليات حدث Six Invitational في مدينة مونتريال حيث استضاف نهائيات بطولة دوري المحترفين للعبة التصويب Rainbow Six Siege واستعراض مستقبل اللعبة والإضافات القادمة طوال عام 2019، ورغم وجود تغييرات عديدة في كافة العناصر تقريبا، إلا أن إضافة طور الباتل رويال ليست ضمن اهتمامات فريق التطوير.
 
موقع Gamereactor أجرى مقابلة صحفية مع مخرج العلامة التجارية Alexandre Remy والذي أوضح أن منافسات الباتل رويال لن تتوافر إطلاقا في Rainbow Six Siege لأنها لا تلائم طبيعة اللعبة التكتيكية، حيث يعتمد العنوان على إتباع القواعد والأساليب الغير متوافقة مع ألعاب الباتل رويال.
 
المخرج أوضح أن Siege تتأثر باللعب التعاوني مع باقي أعضاء الفريق والتواصل المستمر وأهمية التدمير وطبيعة الشخصيات التي تم الاستقرار عليها، الأمر الذي يجعلها لعبة تصويب متفردة ومختلفة عن أي عنوان آخر ولذلك لا يرغب المطورون بالمخاطرة بكل هذه النجاحات في سبيل اتباع الموضة الحالية والتطرق لمنافسات الباتل رويال.
 
جديرا بالذكر أن Ubisoft كشفت النقاب مؤخرا عن تفاصيل العام الرابع من المحتويات الإضافية في Rainbow Six Siege.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق