أخبار

يوبيسوفت تمنحكم إمكانية الاستمتاع بلعب Rainbow Six Siege مجاناً ولمدة أسبوع

أعلنت يوبيسوفت اليوم عن نيتها توفير لعبة Rainbow Six Siege للعب مجاناً في الفترة الواقعة بين 28 أغسطس – 3 سبتمبر / 26 ذو الحجة – 3 محرم وفقاً للمنصة. ويمكن للاعبين المهتمين الانضمام إلى أكثر من 45 مليون لاعب في مجتمع Rainbow Six Siege على جميع المنصات، وسيتمكنون من تجربة اللعبة مجاناً مع وصول إلى جميع الخرائط والأطوار واللعب بما يصل إلى 20 عميلاً أصلياً.

ويمكن للاعبين المجربين اللعبة خلال الفترة المجانية نقل تقدمهم ومواصلة اللعب من دون انقطاع إذا قرروا شراء اللعبة. كما يمكنهم الاستفادة من خصم يصل حتى 70% على سعر اللعبة الأساسية (لنسخة الـPC فقط) ونسخة الديلوكس والنسخة الذهبية والنسخة المطلقة في الفترة الواقعة بين 28 أغسطس – 9 سبتمبر / 26 ذو الحجة – 9 محرم، وفقاً للمنصة والنسخة. للمزيد من التفاصيل والمواعيد حول عطلة نهاية الأسبوع المجانية والخصومات، يرجى زيارة هذا الرابط.

تتوفر عملية “Ember Rise” الآن عبر خادم الاختبار، وهي تقدم مهاجمة ومدافعاً جديدين هما Amaru و Goyo من البيرو والمكسيك. كما تم تجديد خريطة “القناة” بالكامل مع شكل جديد وتحسين لعملية التنقل فيها. وبالإضافة إلى ما سبق، أعلنتUbisoft أن “تذاكر المعركة” قادمة للعبة، مع إصدار المرحلة الأولى المجانية التي تأتي تحت اسم “نادني باسم ’هاري‘” في وقت لاحق من هذا الموسم.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق