أخبار

أسوة بألعاب الباتل رويال، Rainbow Six Siege تحصل على تذكرة المعركة

أعلنت شركة Ubisoft اليوم خلال منافسة Six Major “رالي” عن التفاصيل الكاملة للموسم الثالث من محتويات العام الرابع للعبة Rainbow Six Siege تقدم عملية “Ember Rise” مهاجمة ومدافعاً جديدين، وهما Amaru و Goyo من البيرو والمكسيك. وبالإضافة إلى ذلك،ستتوفر خريطة “القناة” التي حظيت بتجديد كامل مع تحسين لعملية التنقل بين جميع أجزائها. كما أعلنت Ubisoft أن اللعبة ستحصل على ’تذاكر المعركة‘، مع إصدار المرحلة الأولى المجانية التي تأتي تحت اسم “نادني باسم ’هاري‘” في وقت لاحق من هذا الموسم.

العملاء الجدد

تضيف المهاجمة من البيرو Amaru والمدافع المكسيكي Goyo نطاقاً عامودياً ومعارك نارية للعبة. تأتي Amaru، وهي عالمة آثار سابقة، مجهزة ببندقية G8A1 الآلية وبندقية Supernova. كما أنها تمتلك القدرة على الوصول إلى أي موقع مرتفع بوقت قياسي باستخدام خطاف المخلب ثم إنهاء الهجمة مع ركلة المخلب التي تقضي على الفور على الخصم الذي يقف خلف النافذة، مما يجعلها عميلاً مثالياً لتطويق العدو. ساعدت Amaru في تنشئة Goyo، وهو عضو سابق في القوات المكسيكية الخاصة والذي يستخدم الدرع البركاني الخطير. وبشكل مشابه للدرع العادي القابل للنشر، يوفر الدرع البكاني الحماية ويسمح للمدافعين بسد الممرات، لكن باستطاعة Goyo رفع حرارة المعركة باستخدام القنبلة الحارقة المرفقة وجعلها تنفجر.

خريطة القناة

وبالإضافة إلى مجندي Rainbow الجديدين، سيتمكن اللاعبون من استكشاف خريطة “القناة” التي أعيد تجديدها والعمل عليها لجعل التنقل والتناوب فيها أكثر سهولة مع طريق جديد يربط بين المباني الشرقية والغربية. مع إضافة درجين لجعل الخريطة بأكملها ذات منظور عامودي أكثر، وزيادة عدد المناطق الداخلية القابلة للعب، مع توسيع بعض الغرف أيضاً. وأخيراً وليس آخراً، تم تغيير جميع مواقع القنابل من المطبخ إلى غرفة الأمن وأصبح موقع غرفة الراديو موجوداً في قاعة الانتظار الموسعة.

تذكرة المعركة

كما ستقدم لعبة Rainbow Six Siege “تذكرة المعركة”، والتي تنطلق بداية مع تذكرة المعركة المصغرة “نادني باسم ’هاري‘”. إن تذكرة المعركة المصغرة هي المرحلة الأولى من إطلاق تذكرة المعركة الخاصة بلعبة Rainbow Six Siege في العام الرابع، وستصدر خلال الموسم الثالث للعام الرابع مجاناً. تركز “نادني باسم ’هاري‘” على مدير Rainbow د.هاريشفا “هاري” باندي. وسيتمكن اللاعبون عبر كسب نقاط المعركة من فتح مستويات ومكافآت فريدة، وسيحصلون على قلادةHarry Chibi المميزة عند الانتهاء.

تتضمن التحديثات الإضافية ما يلي:

  • قائمة تشغيل غير مصنفة جديدة كلياً تحتوي على نفس قواعد المصنفة من دون التأثير على تصنيف اللاعب أو الـ (MMR).
  • تصنيف ’أبطال‘ جديد كلياً
  • إعادة العمل على تناوب الخرائط في المصنفة والعادية وغير المصنفة منها
  • تحديثات على سلوك اللاعب لمكافحة العدوانية في اللعبة
  • إعادة العمل على قائمة العملاء
  • تحسين واجهة المتجر

ينطلق سيرفر الاختبار لعملية “Ember Rise” في 19 أغسطس/17 ذو الحجة. ويعتبر سيرفر الاختبار بمثابة نسخة بديلة من لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege، والذي يسمح للاعبين باختبار ميزات اللعب القادمة التي ستصدر للعبة الرئيسية نفسها. وعلى اعتبار أن هذه بيئة اختبار، فلن يكون من المضمون الحصول على تجربة لعب متماسكة على سيرفر الاختبار. من الجدير بالذكر أن سيرفر الاختبار حصري لـ Windows PC.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق