أخبار

محتويات إضافية مجانية ومدفوعة للعبة Rage 2 كل شهر بعد الإطلاق

لضمان استمرار نجاح لعبة Rage 2 بعد الإطلاق واكتساب قاعدة جماهيرية أضخم كل شهر، لدى شركة Bethesda خطة محكمة لتزويد العنوان بالمحتويات الإضافية شهريا بداية من يونيو وحتى نهاية 2019، بما في ذلك المحتويات الإضافية المجانية والمدفوعة وفقا لما ظهر في خريطة الدعم التي تم نشرها مؤخرا.

شركة Bethesda نشرت صورة لخريطة الدعم تشمل محتويات إضافية مجانية في شهور مايو ويونيو ويوليو، تتنوع ما بين تحديات و ازياء وإكسسوارات جديدة، بالإضافة لأحداث إجتماعية سيتم الكشف عنها بشكل منفصل كل شهر، ويجدر الإشارة لكون جميع إضافات الشهور الثلاثة الأولى مجانية بشكل كامل ويحصل عليها جميع اللاعبين بلا استثناء.


بدءا من شهر أغسطس، سيتم إطلاق أول محتوى إضافي مدفوع بعنوان Rise of the Ghosts ويتيح للاعبين مواجهة أعداء جدد يظهرون لأول مرة وزيارة مناطق مختلفة وقدرات وأسلحة جديدة كليا، ويتكرر نفس السيناريو من جديد في نهاية 2019 مع المحتوى الإضافي الرئيسي الثاني الذي يشمل مركبات مختلفة عن ما ظهرت في اللعبة الأصلية، جنبا إلى جنب مع محتويات ومهام جديدة للقصة.

حتى الآن لم يتم الكشف عن أسعار الإضافات المدفوعة عند الحصول عليها بشكل منفصل، ولكن مع الإعلان عن إنتهاء تطوير اللعبة بالكامل واقتراب موعد إطلاقها في 14 مايو، من المؤكد أن الفترة القادمة ستشهد تفاصيل أكثر حول محتويات مع بعد الإطلاق.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق