الرئيسية / أخبار / فوضى عارمة في RAGE 2 وسنثور ضد النظام القمعي.. تنطلق في 2019

فوضى عارمة في RAGE 2 وسنثور ضد النظام القمعي.. تنطلق في 2019

RAGE 2

بعد تشويقٍ مُقرفٍ وإعلانٍ أوليٍ بالأمس، كشفت شركة Bethesda الستار عن أولى معلومات RAGE 2 مع عرضٍ لأسلوب اللعب.

وكما فُصِّلَ في العرض التشويقي الذي يمكنك مشاهدته أدناه، من المزمع أن تتوفر اللعبة على أجهزة PC و PS4 و Xbox One، فيما ستدعم “أكشن فوق العادة و العديد من الأسلحة ولأول مرة في تاريخ السلسلة: عالمًا مفتوحًا”.

وجاء في البيان الصحفي الصادر عن الناشر الأمريكي أن اللعبة تأتي “بالتعاون بين أرباب ألعاب التصويب -id Software- وأساتذة ألعاب العالم المفتوح الفوضوية -Avalanche Studios-” كما ستقدم “مهرجانًا ومذبحةً مهيبةً لا يمكن أن تأتي إلا من قِبل اثنين من استوديوهات AAA الأسطورية. هذا صحيح، إنها لعبة AAAAAA خارقة!”.

ووفقًا للناشر، سيأخذ اللاعبون دور Walker – وهو آخر “Ranger” في الأراضي القاحلة، والذي تعرض للسرقة وتُرِكَ كي يموت من قِبل عملاء The Authority.

لمحة عن القصة:

لقد قضى الكويّكب على 80% من سكان الأرض، وتضاءلت أعداد البشر. وباتت العصابات المتعطشة للدماء تتجول في الطرق المفتوحة في نفس الوقت الذي تسعى فيه Authority للحكم بقبضةٍ من حديد. وبما أنك تلعب بـ Walker، عليك الآن أن تستعر للعدالة والحرّية.

مع قتال غريبٍ ومضحك بالمركبات، وفضوى عارمة من منظور الشخص الأول، وعالم مفتوح مليءٍ بالجنون، سوف تتمزق في أرضٍ قاحلةٍ لا ترحم وتحارب العصابات السادية للعثور على الأدوات والتكنولوجيا اللازمة لسحق الحكم القمعي لنظام The Authority مرةً وإلى الأبد.

ومن الواضح أن RAGE 2 ستحافظ على ما اتسمت به السلسلة فالسابق من أسلوب اللعب، حيث سنشهد هذه المرة معاركًا بالمركبات وأسلحةً قابلة للتخصيص وقوى Nanotrite Powers التي لا نعرف عنها الكثير سوى أنها “طاقة مميتة” وتقوم بهجوم “مدمر وساحق”، وهنالك أيضًا Overdrive “وهي قدرة تدفع أسلحتك خارج حدودها الميكانيكية” على حد وصف Bethesda.

يُذكر أن RAGE 2 ستتوفر في ربيع 2019 على الأجهزة المذكورة آنفًا.

الفيديو:

لا تنسَ إخبارنا برأيك الأوليّ عن اللعبة في التعليقات!

شاهد أيضاً

Redfall

يبدو بأن أحد مشاريع بيثيسدا القادمة سيحمل اسم Redfall

في 10 سبتمبر الحالي قامت شركة ZeniMax Media وهي الشركة الأم لبيثيسدا بتسجيل علامة تجارية جديدة تحمل اسم Redfall