أخبار

في أسبوعين.. Radical Heights تخسر 82% من عدد لاعبيها

Radical Heights

يبدو أن الفشل مستمرٌ في ملاحقة استوديو Boss Key. فبعد الإخفاق الكبير مع لعبة LawBreakers الممتازة، من الواضح أن لعبة Radical Heights ستلحق بسالفتها عمّا قريب – رغمًا عن الأرقام الأوليّة التي بَدَت جيّدةً.

إذ تُشير الأرقام الحالية –وفقًا للتقارير– إلى أن اللعبة خسرت أكثر من 82% من عدد لاعبيها عقب أسبوعين فقط من إصدارها. والغريب، أن ذلك يأتي بالرغم من كونها لعبة Battle Royale ومجانية.

ومع ذلك، الأمور ليست سيئةً بالكليّة مع Radical Heights. اذ استضاف Ninja -أشهر مستخدمي مِنصة Twitch- بثًّا مباشرًا للعبة في وقتٍ سابقٍ من هذا الأسبوع، ونجح باستقطاب أكثر من 108,000 مشاهدةٍ خلال اللعب. أيضًا، استضاف زميلهُ DrDisrespect بثًا لم تكن أرقامهُ بالكبيرة، لكنه يعكس اهتمامًا واضحًا وربما متزايدًا من قِبل مُستضيفي البث باللعبة.

وفي سياقٍ ذا صِلة، ألمح مدير الاستوديو Cliff Bleszinski إلى ترحيبه بل ورغبته في إطلاق اللعبة على Xbox One وأكّد أنه “من السهل جدًا نشرها عبر Xbox Live Creators Program”.

يُذكر أن استوديو Boss Key لم يُطلِق LawBreakers على Xbox One. وفضَّلَ حينها PS4 “لأنه الجهاز الأكثر مبيعًا وشعبية هذا الجيل”.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق