الرئيسية / أخبار / مبتكر Radical Heights يتهم مطور Fortnite بمحاولة سرقة موظفيه!

مبتكر Radical Heights يتهم مطور Fortnite بمحاولة سرقة موظفيه!

Radical Heights Epic Fortnite

مرَّ أسبوعٌ واحدٌ على إطلاق نسخة الوصول المُبكر من لعبة المعركة الملكيّة المجانية Radical Heights التي تأتينا من قِبل استوديو Boss Key. وعلى الرغم من أن أرقام اللعبة لم تصل إلى ذاك المستوى المُبهر، إلا أن فريق Epic Games -مطور Fortnite- قد بدأ بالتنافس غير الشريف تقريبًا.

حيث خرج المطور Cliff Bleszinski مؤكدًا في العلن -عبر حسابه الرسمي على Twitter- أن استوديو Epic يحاول استقطاب عددٍ من مطوري فريق Boss Key.

مرحبًا Epic Games، أيمكنكم رجاءً التوقف عن محاولات توظيف أعضاء فريقي؟ لقد أطلقنا بالكاد Radical Heights على محرك Unreal Engine ونحن سعداء حقًا بالطريقة التي مَشَت إليها الأمور.

ومن الجدير بالذكر أن Bleszinski كان أحد كوادر استوديو Epic Games في السابق – حتى أنه وضع حجر الأساس لسلسلة Gears of War المحبوبة. لكنه قرر في 2012 مغادرة أروقة المطور الأمريكي العملاق، بغية الاستقلال وتأسيس استوديو جديد وإطلاق ألعابهِ الخاصّة من خلاله.

وهذا ما حدث فعلًا في الأخير، بتأسيس استوديو Boss Key وإصدار لعبة التصويب الرائعة LawBreakers – التي وللأسف فشلت فشلًا تجاريًا ذريعًا.

في الحقيقة لا أعرف السبب الذي قد يدفع Epic لتصرفٍ كهذا؛ خاصةً مع النجاح الساحق للعبة Fortnite. وفي جميع الأحوال لا تنسَ مشاركة برأيك في التعليقات.

شاهد أيضاً

Death Stranding

لعبة Death Stranding تقدم تجربة جماعية “تحويلية” عبر الشبكة

مازالت التفاصيل المتاحة حول لعبة Death Stranding محدودة للغاية في ظل اتباع المخرج الياباني “هيديو ...