أخبار

بشكلٍ مفاجئ.. Quiet باتت قابلةً للعب في Metal Gear Solid 5 بفضل تحديثٍ جديدٍ

metal gear solid 5 quiet

بشكلٍ هادئٍ وبدون سابق إنذار، أطلقت شركة Konami تحديثًا جديدًا للعبة Metal Gear Solid 5 مؤخرًا، والذي من شأنه تمكين اللاعبين من اللعب بشخصية Quiet.

لكن لحظة، وقبل أن يلتهب حماسك، يُجدر الإشارة إلى أن القناصة الشهيرة ستكون قابلةً للعب في مهمات وأحداث Forward Operating Base فقط – أو بعبارةٍ أخرى، في مهمات اللعب الجماعي فحسب، مع العلم أنك لن تتمكن من تغيير زيّها أو تخصيصها بأي شكلٍ كان.

وأوضحت الشركة اليابانيَّة أن Quiet تتمتع بسرعةٍ «هائلةٍ» تسمح لك بالقيام بقفاز عالية في الهواء «ما سيُغنيك عن استخدام السُلَّم كما كنت تفعل عادةً».

وبجانب ذلك، سيُضيف هذا التحديث -الذي يأتي بعد عامٍ كاملٍ من آخر تحديثٍ صادرٍ للعبة- مستوى صعوبة جديد لمهمات FOB والذي سيمنحك فرصةً لكسب مزيدٍ من النقاط. هذا فضلًا عن عناصر التطوير الجديدة، والتي تشمل Dark Matter Generator و Energy Wall.

يُذكر أن Metal Gear Solid 5: The Phantom Pain صدرت على أجهزة PC و PS4 و Xbox One و PS3 و Xbox 360 في 2015 وحققت نجاحًا باهرًا وقتذاك، كما حصلت على تقييم «أسطوريَّة» من قِبل الرَّفيق «محمد الشريف».

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق