أخبار

عرض Quantum Break في حفل Game Awards سيكون مختلف كلياً

quantum-break-monarch-ds1-670x377-constrain

أعلن منظم حفل The Game Awards السيد Geoff Keighley أن حصرية اكسبوكس ون Quantum Break سيتم استعراضها في الحدث بحضور  الممثل Shawn Rashmore.

وقد أكد قبل قليل استوديو التطوير Remedy هذا الأمر عبر حسابهم على تويتر حيث شوق الفريق عشاق اللعبة إلى هذا العرض قائلين:

هنالك عرض جديد للعبة Quantum Break خلال حفل Game Awards، هذا العرض سيكون الأفضل على الإطلاق للعبة كما أنه سيكون مختلف عما شاهدناه من قبل.

ومن خلال إجابته على اسئلة اللاعبين التي انهالت على حسابه الشخصي بعد إعلان هذا النبأ، أكد Thomas Puha مسؤول العلاقات العامة في استوديو Remedy أن العرض الجديد سيحمل معه لقطات من اسلوب اللعب تظهر العناصر الجديدة والتحسينات التي أدخلها الفريق مؤخراً على اللعبة مثل الإضاءة والمؤثرات البصرية.

ثم عاد Thomas وكشف أن الفيلم السينمائي الذي سيرافق اللعبة عند إصدارها والذي سيروي جوانب من قصتها قد تم الانتهاء من تصوير كامل مشاهده، أما بالنسبة للعبة فقد أكد مخرجها الإبداعي Sam Lake أن الفريق في منتصف الطريق لوضع اللمسات الأخيرة عليها.

وفي النهاية أكد Aaron Greenberg مسؤول تسويق اكسبوكس في شركة مايكروسوفت أن لعبة Quantum Break ليست اللعبة الوحيدة لجهاز اكسبوكس ون التي سيتم استعراضها في الحفل.

من الجدير بالذكر أن لعبة Quantum Break هي قيد التطوير حالياً ومن المقرر أن تصدر في 5 أبريل من العام المقبل 2016، أما حفل  The Game Awards 2015 فسنكون على موعد معه في يوم 4 ديسمبر الساعة 4:30 صباحاً بتوقيت السعودية ويمكنكم مشاهدته عبر اليوتيوب.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق