أخبار

مدير تسويق اكسبوكس: Quantum Break سوف تسحر اللاعبين بروعتها

8692457008ad2fa208c60608b1d572a1

مضى 3 سنوات منذ أن تم الإعلان عن لعبة Quantum Break كحصرية لجهاز اكسبوكس ون ولقد تمكنت هذه اللعبة من جذب الانتباه إليها بسبب جمعها لتجربة ألعاب الفيديو وتجربة الافلام السينمائية معاً، ومع اقتراب موعد إصدارها يزداد الحماس إليها ليس من قبل اللاعبين فحسب بل ايضاً من قبل مسؤولي اكسبوكس.

حيث أعرب اليوم Aaron Greenberg مدير تسويق قسم اكسبوكس بشركة مايكروسوفت عن مدى حماسه لهذه اللعبة خلال مقابلته الصحفية الأخيرة حيث قال:

في الوقت الحالي فإن أكثر لعبة فيديو متحمس لها هي لعبة Quantum Break فهي من نوع الألعاب التي تعجبني كثيراً والتي أرغب بلعبها، فلقد تم العمل على هذه اللعبة لتكون لعبة رائعة لناحية القصة الجميلة والكثير من الابتكارات التي تم العمل عليها بهذه اللعبة ليس فقط بما يتعلق بأسلوب رواية القصة بل أيضاً لناحية أسلوب اللعب فهي لعبة مختلفة وتقدم تجربة لعب ممتعة.

اعتقد بأن فكرة تجميد الوقت وفلم الأكشن قد آثر على النتيجة النهائية للعبة وستجعل اللاعبين يحبونها فهي ستكون بمثابة شيء سحري بالنسبة لهم، إنها اللعبة التي أتطلع للعبها وقضاء الساعات وأنا أستمتع بها.

من الجدير بالذكر أن لعبة  Quantum Break قادمة في 5 أبريل القادم حصرياً لجهاز اكسبوكس ون.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق