أخبار

Quantum Break كانت في البداية Alan Wake 2، لكن مايكروسوفت السبب

Quantum Break

في مقابلةٍ صحفية جديدة، كشف المؤلف “سام ليك” أنهم -في استوديو Remedy- كانوا يخططون في الأصل لإطلاق Quantum Break كجزء من سلسلة Alan Wake. وبهذا النحو، كان من المتفرض أن تتوفر Alan Wake 2 على شكل حلقات، مع حلقات تمثيل حيّة بين كل حلقة والأخرى.

في النماذج الأولى للعبة Alan Wake 2 التي عرضها على مايكروسوفت.. دارت في عقولنا فكرة توفيرها كلعبة على شكل حلقات، وأيضًا مع توفير حلقات تمثيل حية بينها. أحبت مايكروسوفت هذا الجزء، لكنهم قالوا: “هذا يبدو رائعًا، لكننا نبحث عن لعبة جديدة كليًا”. أردوا امتلاك ذلك. وبما أن Alan Wake ملكٌ لنا، بالتالي، لم تعد في الحسبان، واحتجنا لأن يكون شيئًا آخر.

أي بالمختصر، من أجل الحفاظ على حقوق سلسلة Alan Wake، قرر استوديو Remedy تطوير لعبة جديدة كليًا بمقدور مايكروسوفت امتلاكها، وهذه كانت Quantum Break.

لا زلّنا داخل أروقة الاستوديو الفنلندي، وهنا، ألمح “ليك” إلى أن المشروع غير المعلن، الذي يحمل اسم P7، لا يمُتُ لسلسلة Alan Wake بصِلة. ومع ذلك، فإنه لا يزال يود العودة للعمل على الأخيرة مجددًا.

نحن لا نعمل على Alan Wake 2 في الوقت الحالي. نحن نحب Alan Wake، أنا أشعر أن هناك قيمةٌ في Alan Wake، أنا أحب إطلاق المزيد من أجزاء Alan Wake، لكن هذه الأمور، إنها ليست مجرد أفكار إبداعية: هناك جانبٌ تجاريٌ لذلك. هنالك العديد من الأشياء التي تحتاج لأن تكون واضحة ومفهومة لتصبح ممكنة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق