أخبار

مبيعات Quantum Break فاقت توقعات مايكروسوفت، واللعبة لا تحتاج لتكمِلة

Quantum Break

حققت -ولازالت- لعبة Quantum Break ناجحًا كبيرًا على صعيد المبيعات، بل إن أداءها القوي فاقت توقعات شركة مايكروسوفت، وذلك وفقًا لما أدلى بهِ مدير المبيعات بإكسبوكس “آرون جرينبرج” في أحدث المُقابلات الصحفية التي تمت معه مؤخرًا.

لم يتناول المسؤول هذا الجانب فقط، بل أيضًا أجاب -تلميحًا- على السؤال الدائر في أذهان الكثير من محبي اللعبة، وهو عن مدى إمكانية تطوير جزء ثاني منها، حين صرَّح قائلًا:

بِيعَت Quantum Break بشكل جيدًا جدًا، حتى أنها تخطت توقعاتنا بكثير، ونحن سعيدون جدًا بما فعلت Quantum Break، ولكن تمامًا كما الحال مع الكثير من الأفلام، ليست كل لعبة تحتاج لتكمِلة أو جزء ثانٍ، في بعض الأحيان تكون الأمور اكتملت وبخيرٍ عند هذا الحد.

لكن كما أُشير في نفس المقابلة كذلك، ترك استوديو Remedy نهاية لعبة Quantum Break مفتوحة لإمكانية تطوير تكملتها لها، وبالتالي، كافَّة الاحتمالات واردة، لكن يبدو أن مايكروسوفت اكتفت من اللعبة عند هذه المرحلة.

وفيما يتعلق بالاستوديو الفنلندي، كنّا قد ذكرّنا سابقًا أنه يعمل على تطوير طور القصة في الجزء الثاني من لعبة CrossFire، وعلاوةً على ذلك، أُعلِنَ اليوم البدء في العمل على مشروعٍ آخر وُصِفَ بالسرّي لازال في مراحله الأولى.

يُشار إلى أن Quantum Break متاحةٌ الآن على إكسبوكس ون وويندوز 10 عبر متاجر مايكروسوفت، وستنطلق في الرابع عشر من الشهر المُقبل على متجر Steam.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق