الرئيسية / أخبار / Quantum Break قادمة رسميًا للـPC ، وعروض مميزة لمستخدمي إكسبوكس ون

Quantum Break قادمة رسميًا للـPC ، وعروض مميزة لمستخدمي إكسبوكس ون

Quantum Break

أتتني العديد من الانتقادات لنشري بعض الشائعات والتقارير، لكن يبدو أن الشائعات والتقارير الأخيرة التي أكدت إطلاق Quantum Break على أجهزة PC وتحديدًا أنظمة مايكروسوفت ويندوز كانت في محلها، حيث أعلنت “ريميدي” رُفقة “مايكروسوفت” إطلاق اللعبة في الخامس من إبريل المُقبل، على إكسبوكس ون، و PC.

وعلى الرغم من ذلك، إلّا أن بيان الشركة الفنلندية لم يشمل أيّة تفاصيل بخصوص هذه النُسخة، وليس من الواضح ما إن تم تطويرها أو إنفاذها داخل أروقة ريميدي أو مطور آخر، حتى الآن.

وبهذا الإعلان، تنضم Quantum Break لخطة مايكروسوفت لإطلاق حصريات أجهزتها المنزلية على أجهزة الحاسوب، كما هو الحال مع ألعاب مثل ReCore و Sea of Thieves و Fable Legends.

وفي سياقٍ مُتصل، أشارت “ريميدي” إلى أن نُسخة إكسبوكس ون من لعبة Quantum Break  ستشمل نُسخة كاملة من لعبة Alan Wake بجانب إضافتي The Signal و The Writer اللتيّن صدرتا مُسبقًا للعبة، لتُتيح الفرصة للاعبي إكسبوكس ون لإعادة تجربة لعبة الرعب المثيرة.

أما عن أولئك الذين سيحجزون نُسخة إكسبوكس ون مُسبقًا من المتاجر المعروفة، فسيحصلون على فرصة لتجربة توسعة Alan Wake’s American Nightmare التي صدرت على إكسبوكس 360 عقب عامين من إطلاق اللعبة الأصلية.

3004847-xbox

الأمور توقفت هنا؟ لا، إذ أن مايكروسوفت أعلنت عن توفير حزمة إكسبوكس ون خاصّة بلعبة Quantum Break ، ستحتوي على جهاز إكسبوكس ون بسِعة 500 جيجا بايت، ونُسخة من لعبتي Quantum Break  و Alan Wake.

ولم تكتفِ الشركة الأمريكية العملاقة بهذا فحسب، بل أكدت أن جميع الأشخاص الذي سيحجزون Quantum Break مسبقًا لأجهزة إكسبوكس ون، سيحصلون على نُسخة مجانية من اللعبة على أجهزة PC العاملة بأنظمة ويندوز 10 ، على أن ينتهي هذا العرض في الرابع من إبريل المُقبل، مع العلم أن اللعبة تدعم إمكانية نقل ملفات الحفظ من وإلى إكسبوكس ون و PC.

أمّا عن متطلبات تشغيل اللعبة على PC ، فبإمكانك معاينتها أدناه:

3004850-quantum

وأخيرًا، أحدث عروض اللعبة، ولا تنسَ مشاركتنا برأيك في إعلان إطلاق Quantum Break على PC، بالتعليقات أدناه.

المصدر

شاهد أيضاً

شركة Valve تعلن التوقف عن تصنيع اجهزة Steam Link

بعد فترة طويلة من الترويج لأجهزة Steam Link بصفتها الحل المثالي لمن يفضل تجربة ألعاب ...